منوعات

من هي فاطمة صفوت ويكيبيديا

من هي فاطمة صفوت ؟ – ويكيبيديا وهو ما أشعل مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي مع بثها المباشر بالفيديو مساء أمس ، حيث واجهت اليوم العديد من المشاكل في قسم شرطة مغاغة بجمهورية مصر العربية ، ومن خلال الموقع اليمن الغدي سنتعرف على هوية هذه المرأة وشخصيتها. ماذا حدث معها اليوم.

من هي فاطمة صفوت؟ – ويكيبيديا

الذي – التي فاطمة صفوت طبيبة مصرية في الثلاثينيات من عمرها ، من محافظة المنيا ، من مركز مغاغة ، متزوجة من عائلة غرياني. من أشهر العائلات في محافظة المنيا ، اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن نشرت مقطع فيديو مباشرًا ظهرت فيه وهي تطلب مساعدة الجهات الأمنية المصرية ووزارة الداخلية لإنقاذها منها. ما تعرضت له من زوجها وعائلتها الغرياني وضباط شرطة بمخفر مغاغة بمحافظة المنيا.

سيرة فاطمة صفوت

بناءً على المناقشة حول سؤال من هي فاطمة صفوت على ويكيبيديا ، نرصد أهم المعلومات عنها:

  • الاسم الكامل: فاطمة صفوت حسن عبد الجواد.
  • الاسم الانجليزي: فاطمة صفوت.
  • مكان الولادة: ولدت في مغاغة.
  • إقامة: تقيم في مركز مغاغة.
  • المواطنة: جمهورية مصر العربية.
  • جنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • يعرق: عربى.
  • دين: اعتناق الدين الإسلامي.
  • الطائفة: أتباع السنة والجمعة.
  • التعليم: حاصلة على درجة البكالوريوس في كلية الآداب تخصص اللغة الإنجليزية.
  • ألما ماتر: جامعة المنيا.
  • لغة محلية: عربى.
  • لغات اخرى: اللهجة المصرية ، اللغة الإنجليزية.
  • الاحتلال: معلم لغة انجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: زوجت.
  • اسم الزوج: غرياني عاصم غرياني.
  • عائلة الزوج: الغرياني.
  • عدد الاطفال: ولم يذكر.
  • تاريخ الزواج: 25 يناير 2008 م.

كم عمر الدكتورة فاطمة صفوت؟

تبلغ الدكتورة فاطمة صفوت 35 عامًا بالضبط ، حيث ولدت في 19 فبراير 1987 م في مركز مغاغة بمحافظة المنيا بجمهورية مصر العربية. هذا بالإضافة إلى حبهم وتقديسهم للتعليم ، لذلك يُذكر أن معظم أفراد عائلتها هم أطباء ومهندسون ، وكان السؤال عن عمرها محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي كما كان الحال في سؤال من هي فاطمة صفوت وويكيبيديا.

القصة الكاملة لقضية الدكتورة فاطمة صفوت

في الساعات القليلة الماضية ، خرجت الدكتورة فاطمة صفوت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك في فيديو “بث مباشر” لطلب مساعدة مدير أمن محافظة المنيا والجهات الأمنية ووزارة الداخلية. في جمهورية مصر العربية ، بعد تعرضها للضرب المبرح والإصابة في مناطق متفرقة من جسدها على يد زوجها. ما يسمى بـ “غرياني عاصم غرياني” ، إذ لم تتلق مساعدة من ضباط شرطة مغاغة ، بل على العكس ، اتهموها بالسرقة ، إذ سبقها زوجها وقدم بلاغًا يتهمها بسرقة مبلغ كبير من ماله بحيث يكون بلاغ منه ضد بلاغ منها يطلب منها إما التنازل عن حقها أو الاحتفاظ بالسجل ضده.

وقالت فاطمة عبر البث المباشر إن مأمورة مخفر مغاغة هددها بكسر هاتفها عندما أخبرته أنها ستفتح بثًا مباشرًا حتى يرى الشعب المصري ما يحدث في قسم الشرطة المجاور للشرطة. الجانية وترك الضحية ، كما هددوها بوضعها في السجن ، وأظهر مقطع الفيديو إصابات متعددة. في وجهها ، حيث اعترفت بوجود إصابات أخرى في باقي جسدها ، وأوضحت أن عائلة زوجها اعتدوا عليها جميعًا ، وذكرت أسماء متعددة منها “ضابط شرطة مغاغة أحمد أسامة غرياني أحد أفراد الأسرة”. ، وشقيق زوج فاطمة مجدي غرياني ، عاصم غرياني “. وأوضحت أن زوجها سرقها. كل مالها مقابل عملها وكذلك ذهبها ثم ذهب واتهمها بالسرقة. طلبت فاطمة تفريغ كاميرات المراقبة في المركز لرؤية تهديد الشريف لها ، الذي أخبرها أنه خارج عن القانون وفوق السلطات.

صرحت فاطمة خلال حديثها بأنها أثناء تواجدها في المستشفى بمحافظة المنيا لتلقي الإسعافات الأولية بسبب إصابات في جسدها ، أرسل أهل زوجها شقيق الزوج مجدي غرياني عاصم غرياني ليهددوها بالصمت على حقها ، و وصفته في مقطع الفيديو بأنه “مدمن”. كما طلبت من متابعي البث التقاط صورة للتقرير الطبي الذي يؤكد تعرضها للضرب المبرح. خوفًا من تغيير التقرير لاحقًا ، لأن عائلة زوجها من العائلات الكبيرة في المنيا ولديهم الكثير من المعارف في قسم شرطة المنيا.

وتابعت فاطمة حديثها أن زوجها ضربها أمام أطفالها باستخدام شاشة التلفزيون وكسرها عليها وكذلك مرآة المنزل ، بالإضافة إلى تهديدها بطعنها على شرفها وإخبارها بأنه سيفعل ذلك. قم بتوظيف شخص مجهول وإرساله إليها للاعتداء عليها واغتصابها لفضحها أمام الجميع ، وشارك عدد كبير من رواد فيسبوك ومتابعي البث المباشر الذين وصلوا حتى الآن مليون ونصف المتابع. البث على صفحات مختلفة ، حيث أيدوه وكتبوا تعليقات داعمة لدعمه ، ثم قاموا بتصعيد علامة “احفظ دكتور فاطمة” لتكون موضة على المنصات الإلكترونية المختلفة. جدير بالذكر أنه قبل إغلاق فاطمة للبث ، قام أحد ضباط الشرطة في المركز بسحب الهاتف منها وضربها ، ثم تم إغلاق البث ، ولم تصدر أي صوت حتى هذه المرة.[1]

حقيقة الصلح بين فاطمة صفوت وزوجها

نشرت النيابة العامة ومركز مغاغة بمحافظة المنيا مساء اليوم بيانا قالت فيه إن الطرف الأول الدكتورة فاطمة صفوت تصالح مع الطرف الثاني وزوجها مجدي عاصم غرياني وتنازل كل منهما عن المحضر الذي رفعه ضده. والآخر حيث كان محتوى البيان على النحو التالي:[2]

أنكر المبلغين تفاصيل شكواها والخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها ، ونفى أن يكون أحد رجال الشرطة قد أساء إليها أو أساء التعامل مع تقريره ، ونفى كل منهما ما اتهم به الآخر ، وطلبت النيابة العامة من الشرطة تحقيقات حول الواقعة ، ووصلت إلى صحة واقعة الاعتداء على الضحية ، ونفت صحة الواقعة. أثارت السرقة ضدها ، وتقدم طرفا الحادث بطلب للصلح بينهما ، وأكدت زوجته رغبته في المصالحة واعتذرت عن سوء رأيه بها بشأن السرقة.

وبعد نشر هذا البيان ، كتب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات تفيد بتعرض المجنّسة الدكتورة فاطمة صفوت للتهديد ، بسبب التناقض الكبير بين بثها المباشر والبيان الذي نشرته النيابة العامة ، لكن لا جديد. صدر في هذا الأمر حتى هذا الوقت.

حساب د. فاطمة صفوت على الفيسبوك

فاطمة صفوت لها حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك فيس بوك ويمكنك الدخول على حسابها ومتابعة فيديو كليب “البث المباشر” الذي ظهرت من خلاله وهي تعرض قضيتها ومشكلتها مع زوجها أمام الجمهور. رأي “من هنا”.

وهنا وصلنا إلى خاتمة هذا المقال الذي ناقشنا فيه السؤال من هي فاطمة صفوت؟ – ويكيبيديا في السطور السابقة تعرفنا على أهم المعلومات التي وردت عنها وتفاصيل مشكلتها في مركز شرطة مغاغة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى