من هي شهرزاد في برنامج انت مين ؟!

من هي شهرزاد في برنامج انت مين ؟!
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

من هي شهرزاد في برنامج انت مين من البرامج التي تم عرضها خلال الأيام الماضية وكان هناك بعض الحديث حول من هي الشخصية المتخفية التي لعبت دور شهرزاد وهنا سوف نتعرف على تلك الشخصية عبر اليمن الغد .

في برنامج جديد وهو برنامج أنت مين وظهور شخصية شهرزاد دون التعرف على تلك الشخصية وتساؤلات حول من تكون الفنانة او الفتاة او الأنسة التي لعبت دور شخصية شهرزاد.

من هي شهرزاد في برنامج انت مين

من هي شهرزاد

سمية الخشاب وراء شخصية “شهرزاد” في “The Masked Singer – إنت مين” تستمر الإطلالات الاستعراضية للمشاهير أسبوعياً، ويكشف واحد منهم عن هويته مع نهاية كل حلقة من برنامج “The Masked Singer- إنت مين؟” على MBC1، “MBC العراق”، “MBC مصر” وMBC5.

وتشتهر قناة الإم بي سي بنشر اقوى البرامج والمسلسلات عبر شاشاتها المتنوعة بمختلف القنوات, وظهرة الفناة المتألقة المصرية سمية الخشاب بشخصية شهرزاد.

شاهد ايضاً: حقيقة خطوبة امينة كرم

من هي سمية الخشاب

هي سمية الخشاب ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.

تاريخ ومكان الميلاد: 20 أكتوبر 1966 (العمر 54 سنة)، الإسكندرية، مصر الزوج: أحمد سعد (متزوج 2017–2019) الوالدان: سعيد السيد فتيحه اسم الولادة: سمية سعيد السيد فتيحة سنوات النشاط: 1993.

شاهد ايضاً: هاشم الغيلي شخصية يمنية

43 مشاهدة