عربي ودولي

من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا

من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا السيرة الذاتية، أحد أبرز الشخصيات الإعلامية التي كرست نفسها لحياة زوجها الكاتب الراحل ياسر رزق، الذي أصيب بمرض في القلب قام على إثره بعملية قلب مفتوح في ألمانيا، ولكنه لم يتماثل للشفاء بشكل كامل، وكان خبر وفاة الصحفي والإعلامي ياسر قد شكل صدمة إعلامية، وفي alyemenalghad.com سنسلط الضوء على من هو ياسر رزق ويكيبيديا، وما هي جنسية زوجة ياسر رزق أماني ضرغام، ومن هو ياسر رزق السيرة الذاتية وما هو مرض ياسر وسبب وفاته ومكان جنازة الكاتب ياسر رزق.

من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا

زوجة ياسر رزق هي الإعلامية أماني ضرغام ولدت في جمهورية مصر العربية سنة 1972 ميلادية وقد أنهت دراستها الجامعية من جامعة مصرية تخصص حقوق، ولها عدة أبناء من زوجها الكاتب ياسر رزق لكن ليس مؤكد عددهم، وهي مسلمة الديانة، شاركت زوجها مسيرة 30 سنة من الجهد الإعلامي.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة ياسر رزق

جنسية زوجة ياسر رزق

تحمل زوجة ياسر رزق جنسية مصرية فهي من كبار الإعلاميات اللواتي برزن في مجال الصحافة وقد حققت الكثير من الأعمال الناجحة التي تضاف إلى مسيرتها المهنية وهي تبلغ من العمر 48 عامًا، قضت سنوات عمرها منذ زواجها من ياسر تعتنى بحياته وقد نشرت قبل وفاته عن أدائهم مناسك الحج سوية.

من هو ياسر رزق ويكيبيديا

ياسر رزق هو رئيس تحرير أخبار اليوم مسبقاً، ورئيس مجلس الإدارة، وهو كاتب وصحفي مصري الجنسية ولد في الإسماعيلية داخل جمهورية مصر العربية سنة 1964 ميلادية، وقد أنهى دراسة الإعلام وعمل محرر عسكري تبعه منصب مندوب صحيفة رئاسة الجمهورية، وقد أصيب بمشاكل قلبية قام على إثرها بعملية قلب مفتوح.

ياسر رزق السيرة الذاتية

حقق ياسر رزق شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل وخلال برامج الإعلام الشهيرة كصحفي وكاتب معروف وسنوضح أهم المعلومات عنه:

  • الاسم الكامل: ياسر رزق.
  • تاريخ الميلاد: 12/07/1964
  • مكان الولادة: الإسماعيلية.
  • محل الإقامة: القاهرة، مصر.
  • المهنة: كاتب وصحفي وإعلامي.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • المذهب: سني.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: أماني ضرغام.
  • المستوى التعليمي: عسكري درجة أولى.

كم عمر ياسر رزق

يبلغ عمر ياسر رزق 58 عامًا، فهو من مواليد 12 يوليو 1964 ميلادية، من مدينة الإسماعيلية في جمهورية مصر العربية وهو كبار الشخصيات المعروفة في مصر في مجال الإعلام وكان فقده صدمة كبيرة عبر عنها عمرو أديب قائلاً انه كان الأكثر براعة من بين الصحفيين وأكثرهم قوة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد سامي ويكيبيديا

وفاة الإعلامي ياسر رزق

توفى الكاتب ياسر رزق صباح الأربعاء 26 يناير 2022، وذلك بسبب أزمة قلبية مفاجئة ألمت به مساء الأمس والتي على إثرها نقل إلى المشفى ولكن وافته المنية قبل ان يقوم بقسطرة في قلبه، وقد نعته الكثير من المؤسسات الأدبية والصحف المصرية.

موعد جنازة ياسر رزق وما هي وصيته

ذكر مقربين من عائلة ياسر رزق أن موعد جنازة الكاتب لم يؤكد بعد أما المكان فستتم الجنازة من القاهرة وليس كما أوصى الميت أن يتم دفنه في الإسماعيلية مسقط رأسه وقد أضاف لصديقه أن وصيته أن يدفن بجانب والده، لكن عائلته لم تنفذ الوصية حتى اللحظة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ياسر العواضي

حساب تويتر ياسر رزق

يتابع مئات من المتابعين حساب تويتر الكاتب ياسر رزق الذي يحظى بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي:[1]

في ختام مقالنا بعنوان من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا، وضحنا من هو ياسر رزق ويكيبيديا السيرة الذاتية وكم عمره وسبب وفاته وما هي وصيته لصديقه، وما هي جنسية الكاتب الراحل وزوجته.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى