الفن

من هي زوجة اياد داود كم عمر الفنان إياد داود

من هي زوجة اياد داود كم عمر الفنان إياد داود هذا ماسوف نتعرف عليه خلال الدقائق القادمة من التعرف على بعض المعلومات حول من هي زوجة الإعلامي إياد داود والذي تم الإعلان عن وفاته عن عمر 39 عام.

لم تتم الإشارة سواء من خلال ويكيبيديا او مواقع اخرى عن تفاصيل كثيرة عن الفنان الشاب إياد داود والذي توفى متأثرة بأزمة صحة ألمت به خلال الأيام الماضية قبل وفاته.

وهنا سوف نتعرف على بعض التفاصيل خلال الدقائق القادمة كونوا بالقرب.

من هو اياد داود ويكيبيديا

مذيع وممثل مصري مواليد عام 1983 في القاهرة خريج الجامعة الامريكية. الدراسة: مسرح (قسم تمثيل) و اعلام (قسم اذاعة و تلفزيون)، دفعة 2003. اشترك في 15 عرض مسرحي جامعي. عمل مدرب تمثيل في شركة مروة جبريل (ستارز) لثلاث سنوات وعمل مقدم برامج من سنة 2005 حتى 2012 (برنامج شبابيك قناة دريم/ برنامج ولاد البلد قناة صدى البلد). اشترك بالتمثيل في مسلسل فض اشتباك رمضان 2013 دور خالد.

سبب وفاة الاعلامي اياد داود

صرح بعض المصادر الاعلامية عن بعض اقارب الفنان اياد داود ، ان الاعلامي اياد داود قد عاني الفترة الماضية من الام صحية شديدة ، نقل علي اثرها للمستشفي لتلقي العلاج المكثف والرعاية الصحية ، مؤدية الي اعلان نبا وفاته مساء امس السبت 5 مارس ، مع فشل جميع المحاولات التي عملت علي انقاذه من قبل الاطباء ، مما سبب حالة من الحزن بين الوسط الفني الاعلامي المصري ، فقام الكثير من الفنانيين والنجوم المصريين بنعي الممثل اياد داود مقدمين احر التعازي والمواساة لعائلة المصري اياد داود عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، سائلين المولي عزوجل ان يتغمده في رحمته وان يدخله فسيح جنانه .

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى