من هي زوجة الوليد مقداد “نور غسان مقداد”

53

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

من هي خطيبة الوليد مقداد والذي كانت حفلة خطوبة وليد مقداد يوم الجمعة الماضية بحضور كل من والد الوليد مقداد والمعتصم مقداد وكذلك عمه غسان مقداد وبعض الأصدقاء وكذلك احد نجوم فريق طيور الجنة في الحفل.

لاقى إعلان حفل عقد قران وخطوبة الوليد مقداد العديد من الإهتمام في الوسط الشابي والأطفال المتابع لقناة طيور الجنة منذ بدايتها وإلى هذه اللحظة والذي تفاجأ الكثيرون بالخبر الذي كان كاصدمة بسبب مرور الوقت بهذه السرعة.

وعُرف وليد مقداد وعصومي من خلال شاشة قناة طيور الجنة منذ البداية بالأناشيد والأغاني الخاصة بالقناة وهم مازالو صغار ولا يستطيعون الحديث بشكل جيد إلى ان تم قبل ايام خطوبة الوليد بحضور شقيقه عصومي “المعتصم بالله”.

نور غسان مقداد

إقراء أيضاً

من هي زوجة الوليد مقداد "نور غسان مقداد" 1

ونشر الوليد من خلال حسابه على الفيس بوك ومواقع السوشيال ميديا خبر خطوبته على إبنة عمه وهي نور غسان مقداد , وتم نشر صورة لها لأول مره مع والدها أثناء الإحتفال بالتخرج في الدراسة وتبلغ من العمر 21 عام إلى حين كتابة هذا الخبر سنة 2020.

وليس هناك اي اخبار او ظهور إعلامي للشابة نور غسان إلا ان الكثيرون يتابعوها من خلال حسابها على انستقرام, وتم نشر فيديو الإحتفالية بالخطوبة من خلال قناة وليد وعصومي عبر اليوتيوب.

وكانت هناك بعض طلبات البحث الخاصة بالخطوبة والزواج وحول بعض المعلومات حول الشابين “الوليد ونور” ((نور غسان مقداد, من هي زوجة وليد مقداد, كم عمر وليد مقداد, كم عمر نور غسان مقداد, قناة طيور الجنة, من و الوليد مقداد ويكيبيديا)).

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More