عربي ودولي

من هو والد الشيخ محمد العريفي ويكيبيديا

من هو والد الشيخ محمد العريفي – ويكيبيدياوتحدثت وسائل إعلام سعودية في الساعات الماضية عن نبأ وفاة والد الشيخ والخطيب السعودي محمد العريفي الذي توفي في أحد مستشفيات الرياض بعد صراع مرير مع المرض. السعودية التي سارت مسيرة ناجحة في الدعوة إلى الله وسوف نتعرف على أسباب الوفاة.

من هو والد الشيخ محمد العريفي – ويكيبيديا

الشيخ عبد الرحمن العريفي هو والد الداعية الشيخ محمد العريفيالذي يعتبر من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي ، توفي الشيخ يوم الخميس 13 يناير 2022 م ، مما تسبب في حالة حزن لكل من عرفه وندم على فقدان أحد أرقى رجال العريفي. الأسرة. وتأتي مراسم الجنازة بعد صلاة العصر مباشرة بمسجد الملك خالد بحي الحمام.

من هو الشيخ محمد العريفي – ويكيبيديا

الشيخ محمد العريفي ، داعية إسلامي من مواليد المملكة العربية السعوديةو ولد في 15 يوليو 1970 م. أستاذ مساعد بكلية المعلمين بجامعة الملك سعود. كانت بداية نشأة الشيخ محمد العريفي في مدينة الدمام حيث درس المراحل الأولى من الدراسة ، وبعدها درس الثانوية في السمهودي. دراسات عليا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حتى تخرجه منها.

من هو الشيخ محمد العريفي - ويكيبيديا

اقرأ أيضا: من هو الشيخ صالح بن محمد اللحيدان؟

وفاة والد الشيخ محمد العريفي

أعلنت وسائل إعلام محلية ، وفاة والد الداعية السعودي محمد العريفي ، الذي وافته المنية في أحد مستشفيات الرياض ، يوم الخميس 13 يناير / كانون الثاني 2022 م. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة ، نبأ وفاة والد الشيخ محمد العريفي “عبد الرحمن العريفي” ورحمه الله. صلى عليه العديد من الشخصيات العامة المشهورة بالرحمة والمغفرة والصبر والثواب على الشيخ محمد العريفي.

اقرأ أيضا: وفاة والد الشيخ محمد العريفي

سبب وفاة والد الشيخ محمد العريفي

سبب وفاة والد الداعية الشيخ محمد العريفي صراعه الطويل مع المرضوبحسب ما تناقلته وسائل الإعلام التي تناولت أنباء الوفاة ، فإن والد الشيخ محمد العريفي “عبد الرحمن العريفي” كان يعاني من عدة أمراض رافقت حياته ، أدت في النهاية إلى وفاته. الخميس 13 يناير 2022 م ، على أن تُقام صلاة الجنازة بمسجد الملك خالد بحي أم الحمام ، ويكون الدفن بمقبرة عرقة بالرياض ، وتلقى الخبر العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. الذي دعا إلى الرحمة والمغفرة.

مشاهير من عائلة العريفي

عائلة العريفي من بين العائلات الشهرية في المملكة العربية السعودية. تضم الأسرة العديد من الشخصيات البارزة التي كان لها تأثير كبير على المجتمع السعودي وحتى في العالم العربي والإسلامي. إليكم بعض أعلام عائلة العريفي:

  • المستشار الاداري عبدالله صالح العريفي.
  • عبد السلام العريفي.
  • الداعية محمد العريفي.
  • الشيخ محمد عبد الرحمن العريفي.
  • عبدالله محمد عبدالله العريفي.

اقرأ أيضا: إلى أين يعودون؟ من اين عائلة العريفي؟

هنا وصلنا إلى نهاية مقالتنا وعرفنا عنها من هو والد الشيخ محمد العريفي – ويكيبيدياكما عرفنا من هو الشيخ محمد العريفي ، وذكرنا الخبر الحزين بوفاة والد الشيخ محمد العريفي ، بالإضافة إلى التعرف على شخصيات مشهورة من آل العريفي.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى