عربي ودولي

من هو هذال السبيعي المحكوم بحكم الإخصاء

الحكم على الشاب السعودي هذال السبيعي بحكم الإخصاء وذلك بسبب قتله بالخطاء شقيقه الاكبر واصابة سوداني اثناء المشاجرة التي وقعت بين شقيقه وبين السوداني.

شارك الكثيرون خبر اخصاء شاب سعودي وذلك من خلال الحكم الذي حُكم عليه بعد ان قام بإطلاق النار على اخوه والسوداني اثناء المشاجة بين السوداني وشقيقه الاكبر.

حدث شجار بين “عبدالله السبيعي” وشخص مقيم من السودان ، وحاول اخوه “هذال السبيعي” الذي كان بعمر 15 التدخل باطلاق النار وانقاذ اخوه، لكن ما حصل هو وفاة اخوه واصابة المقيم من الجنسية السودانية، ولبث بالسجن ما يقارب 10 سنوات، والقضاء الان يحكم عليه “بالاخصاء” .

اقتباس من تغريده

وكانت قصة الخبر ان عبدالله السبيعي وهو الاخ الاكبر لـ هذال السبيعي وقعت بينه وبين سوداني مشاجرة واثناء المشاجرة قام هذال ومازال صغير السن بأخذ السلاح واطلاق النار على السوداني.

وبسبب صغر سن هذال لم يستطع التحكم بالسلام فكانت الطلقات عشوائية حيث اصاب بها السوداني ومقتل شقيقه, وتم القبض عليه وايداعه السن لمدة نصف عمره الى هذه اللحظة.

وتم الحكم عليه بالإخصاء, وتناولت الإعلامية نادين البدر من خلال صفحتها انها سوف تخصص حلقة اليوم الاحد بهذا الخصوص فيما يخص الحكم الصادر ضد الشاب السعودي بالإخصاء من خلال برنامجها الإسبوعي اتجاهات.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى