رياضة

من هو نجولو كانتي اللاعب نغولو كانتي ويكيبيديا

من هو نجولو كانتي؟ ويكيبيديا: يوجد في كرة القدم العديد من اللاعبين الرائعين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في كرة القدم حول العالم ، بما في ذلك فرنسا التي أنتجت العديد من اللاعبين حول العالم على أعلى مستوى ، بما في ذلك نجولو كانتي ، على الرغم من كونه لاعبًا مولودًا في إفريقيا. يُعرف بأنه أحد أعظم لاعبي خط الوسط في العالم ، ويلعب حاليًا لنادي تشيلسي الإنجليزي ، ويصنف كأفضل لاعب وسط في العالم.

من هو نجولو كانتي؟ – ويكيبيديا

يُعرف N’Golo Kante بأنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم. ولد كانتي في عام 1991. وهو يعمل في هذا المجال لفترة طويلة. لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ومعدلات حركة عالية جدًا على أرض الملعب. بولوني في عام 2012 ، حيث لعب كبديل في تلك المباراة في دوري الدرجة الثانية ، وقدم مستوى مبهرًا وصل إليه في الدرجة الثانية في العام التالي ، ثم انضم كاين لاتفاقية انتقال حر مع نادٍ معروف تحت اسم كاين في المركز الثاني. الدرجة ، وسمح لفريقه بالتأهل لأول بطولة فرنسية.

ما هو أصل نجولو كانتي؟

N’Golo Kante هو لاعب كرة قدم فرنسي ، من مواليد التسعينيات ، وهو من أصل أفريقي ، N’Golo Kante ، هو برج الحمل. ثم جاء رحيله الحقيقي والأكثر شهرة منذ انضمامه إلى ليستر سيتي ، وكلفه انتقاله 6.5 مليون جنيه إسترليني ، وتفوق معهم في أداء خط الوسط وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ، مما دفع الأندية حول العالم لمقاضاته. لتوقيعه ، وأصل نجولو كانتي من أصل أفريقي.

اقرأ أيضا:

نجولو كانتي وزوجته

يعتبر N’Golo Kante أحد أشهر اللاعبين في العالم ، وعلى الرغم من ذلك ، لا يفضل كانتي مناقشة حياته الشخصية ، ولا يُعرف سوى القليل من الأخبار عن حياته الشخصية وتُعرف زوجته بأنها امرأة جميلة. اسمه جود ليتلر ، وهم يحاولون دائمًا عدم التحدث إلى وسائل الإعلام ، من أجل الحفاظ على السرية المطلقة. لحياتهم وعدم الكشف عنها لوسائل الإعلام ، وهذا يسمى النادي الأكثر غموضًا ، لأنه يحرس بشدة على حياته الشخصية ، جود ليتلر زوجة كانتي ، كانت زوجة لاعب ليفربول السابق سيسي ، وأخبرتنا عن ن. قولو كانتي وزوجته.

سيرة نجولو كانتي

يتمتع نجولو كانتي بسيرة ذاتية رائعة منذ ظهوره في عالم كرة القدم ، والتي برع فيها بسبب بدايته الأولى في كرة القدم ، والتي كانت مع أندية الدرجة الثانية الفرنسية في فرنسا ، وسيرته الذاتية هي:

  • الاسم: نجولو كانتي.
  • سنة الميلاد: 1991 م.
  • عبادة المسلمين.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • الجنسية الفرنسية.
  • الزوجة: جود ليتلر.
  • ثروته المالية: 2 مليون دولار.
  • العمر: 30 سنة.
  • مكان اللعب: لاعب وسط.
  • رقم قميصه: 7.

 

النادي الحالي: تشيلسي ، إنجلترا.

كم عمرك

ولد نجولو كانتي عام 1991 ويبلغ من العمر 30 عامًا. إنه أمر مثير للإعجاب ، أنهى الفريق بفوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم أصبح مرغوباً لدى جميع الأندية في العالم لمستواه الرياضي الرائع ، ثم انتقل نجولو كانتي إلى تشيلسي في نفس البطولة مقابل 32 مليون كتاب.

نجولو كانتي إنستغرام

يكرس N’Golo Kante التباهي بكل شيء عن حياته الشخصية من خلال منصة Instagram التي تُعرف بصفحتها الأكثر نشاطًا. هناك دائمًا الكثير للبحث عنه على Instagram الخاص بـ Ngolo Kante ، والذي يمكنه التواصل معه.

ولد نجولو كانتي في باريس لأبوين ماليين في الدولة الأفريقية ، وتوفي والده عندما كان صغيرا ، ثم أصيب شقيقه بنوبة قلبية ، ولعب في سن 21 للنادي الفرنسي من بولوني ، وهنا تحدثنا عن N’Golo Kante Wikipedia ، كم عمر N’Golo Kante.

اليمن الغد

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى