منوعات

من هو محمد كنو الهلال ويكيبيديا

محمد كنو الهلال ، الاتحاد السعودي لكرة القدم هو الراعي الرسمي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية وخاصة المنتخبات السعودية والأندية المحلية في الدوري السعودي. من خلال مقالاتي سيتم التعرف على أهم المعلومات عن اللاعب محمد قانو وتجديد عقده مع نادي الهلال ، بالإضافة إلى أهم المعلومات الخاصة بالنادي. .

من هو محمد كنو الهلال؟ – ويكيبيديا

هذا محمد إبراهيم كانو لاعب كرة القدم السعودي في وسط نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي. ولد في المملكة العربية السعودية في 22 سبتمبر 1994. بدأ مسيرته مع نادي الهلال في 3 يوليو 2017 م بعقد لمدة خمس سنوات. لعب 146 مباراة مع النادي. فاز بلقب الدوري السعودي في أول موسم له مع النادي.

أنظر أيضا: من هي أخت المدير عقيل؟

الهلال يجدد عقد محمد كنو

جدد اللاعب محمد كانو تعاقده مع نادي الهلال السعودي حتى عام 2025 بعد أن قام ج. كنو ونادي الهلال ، والعقوبة هي دفع تعويض مالي وتعليق اللاعب لمدة تتراوح من أربعة أشهر إلى ستة أشهر.[1]

نادي الهلال السعودي

هو نادي سعودي تأسس عام 1957 م ومقره العاصمة السعودية الرياض ، ويعتبر النادي الأول من حيث البطولات المحلية على مستوى المملكة ، بالإضافة إلى الفوز بالبطولات القارية على مختلف المستويات. حقق النادي 67 بطولة محلية وإقليمية من أصل 103 بطولة ودية ورسمية ، ويحتل النادي 79 درجة ، ومن بين أفضل 100 نادي في العالم ، أشهر اللاعبين الذين لعبوا لهذا النادي هم فهد المصيبة وصالح آل. – نعيمة وسامي الجابر ونواف التيمات ومحمد الدعيع والمهاجم ياسر القحطاني.[2]

أنظر أيضا: من هي زوجة اسر ياسين؟

وبهذه الطريقة نصل إلى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تم التعرف على أهم المعلومات عن اللاعب السعودي. محمد كنو الهلال وتجديد عقده مع النادي ، إضافة إلى استحضار أهم المعلومات عن نادي الهلال السعودي.

النقد

  1. ^

    المواطن نت ، العقوبات المتوقعة على محمد كانو والهلال بتاريخ 09/01/2022

  2. ^

    marefa.org ، نادي الهلال السعودي ، 09/01/2022

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى