من هو سلطان نهار العتيبي اسماء اببناء سلطان العتيبي في حريق منزله

Advertisement

حريق منزله في صباح الاحمد يتصدر الترند في الخليج وذلك بعد اندلاع حريق في احدى احياء صباح الاحمد وفي منزل سلطان نهار العتيبي ليذهب من أبناءه 8 ابناء مابين ذكور وإناث وإصابة 4 آخرين وهروب الخادمتين.

هل هي جريمة وفعل فاعل ام خطأ هذا ماسوف يتم الإعلان عنه من خلال انتهاء التحريات من قبل أجهزة الأمن والشرطة في الكويت, وتم إلقاء القبض على إحدى الخادمتين التى هربت من المنزل والتمكن من إلقاء القبض على أحدهما وهروب الأخرى دون ان يتم التعرف على مكان تواجدها.

مقالات ذات صلة

من هو سلطان نهار العتيبي اسماء اببناء سلطان العتيبي في حريق منزله 2

وقالت الأخبار المحلية ان خادمتين مشتبه بهما حول ضلوعهم في نشب الحريق في منزل المواطن سلطان نهار العتيبي في حي صباح الاحمد في الكويت وحريق أبنائه وإصابة آخرين من الأبناء.

فاجعة في مدينة صباح الاحمد حريق منزل سلطان نهار بو شرين العتيبي منطقة صباح الاحمد مما تسبب بوفاة 8 أشقاء اطفال اولاد وبنات وإصابة ( 5) أطفال من اشقائهم ونقلوا الي مستشفى العدان وهروب الخادمتين من المنزل بعدما قفلوا بالمفتاح على الأطفال تم ضبط واحدة وهي إثيوبية والأخرى هاربة.

اسماء الوفيات في حريق صباح الاحمد

  1. تركي سلطان العتيبي
  2.   منيرة سلطان العتيبي
  3. نهار سلطان العتيبي
  4. عبدالرحمن سلطان العتيبي
  5.  جوري سلطان العتيبي
  6. هاجر سلطان العتيبي
  7.  بندري سلطان العتيبي
  8.  مسلط سلطان العتيبي

اسماء المصابين من عائلة سلطان نهار العتيبي

  1. ساره سلطان العتيبي
  2. جود سلطان العتيبي
  3. راكان سلطان العتيبي
  4. محمد سلطان العتيبي

وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الحادث المؤلم الذي ألم بأسرة سلطان العتيبي في وفاة ابنائه 8 بين ذكور واناث وسألوا الله ان يصبره على ما اصابة من مصاب جلل.

زر الذهاب إلى الأعلى