من هو سعود الفوزان ويكيبيديا

28

من هو سعود الفوزان ويكيبيديا الذي اثار الرأي العام بسبب بعض التغريدات عبر حسابه على تويتر خلال الفترة الأخيرة وتغريدته المشهورة حول مكبرات الصوت وكذلك المرأة.

سعود الفوزان مواليد الرياض المملكة العربية السعودية، يحمل الجنسية السعودية، ديانته الإسلام، يبلغ عمره في الأربعينات، كاتب في صحيفة الشرق السعوديه، وهو ناشط اجتماعي، ويعود أصله إلى أحد القبايل المعروفة في السعودية لأب وأم سعودي، حيث قال عن اليهود في تويتر لست محاميا عن إسرائيل، ولكن سؤالي اليس نحن العرب عشنا مع اليهود في المدينه، وخيبر و تيماء مئات السنين، ضج هذا الخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءلوا عن سبب ماقال وكيف، وكانت رود البعض سيئة بسبب حكايته عن اسرائيل واليهود، سعود الفوزان يعتبر من الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الكاتب الصحفي سعود الفوزان هو من المغردين كثيراً في منصة تويتر له إلمام كثير، ومتابعين من الناس يجاوبون عليه من خلال نشر احد مقالاته على منصة تويتر، حيث غرد وقال مؤخراً هذا ماحصل بعت بيتي والسبب مكبرات الصوت فوق راسي وراس أبنائي وعندما عرضت بيتي للبيع لم اجد أحدا يشتري بيتي كل مشتري يقول بيتك جميل لكنه جوار المسجد، ولو بعته لنا بريال لن نشتريه معهم حق.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More