منوعات

من هو روبرت دورست ويكيبيديا

من هو روبرت دورست ويكيبيديا ، بعد إعلان وفاة المليونير روبرت دورست في السجن عن عمر يناهز 78 عامًا ، وفقًا لمحاميه مات دورست ، الذي يقضي عقوبة بالسجن في كاليفورنيا بعد أن قضت محكمة أمريكية في سبتمبر الماضي بأنه كان يقضي عقوبة بالسجن. بعد إدانته بقتل صديقته سوزان بيرمان ودورست. أكد محامي دورست ، تشيب لويس ، أن موكله توفي في مستشفى سان جواكين العام في أحد سجون كاليفورنيا.

من هو روبرت دورست ويكيبيديا السيرة الذاتية

روبرت دورست ، رجل الأعمال الأمريكي ، رجل أعمال أمريكي من الديانة المسيحية ، ولد في الثاني عشر من أبريل عام 1943 م في بلدة Skirdale بالولايات المتحدة في مقاطعة ويستشستر ، لعائلة ثرية ، عاش حياة الرفاهية منذ ذلك الحين في طفولته درس في مدرسة سكارسديل الثانوية الخاصة وفي الجامعة التحق بجامعة ليهاي وحصل منها على بكالوريوس الآداب ثم حصل على درجة الماجستير من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بناءً على طلب عائلته واستمر في العمل فيها. الأعمال العائلية.

قصة روبرت دورست المليونير القاتل

في أكتوبر الماضي ، تلقى دورست حكما بالسجن مدى الحياة بتهمة قتل بيرمان ، صديقته الموثوقة والمتحدثة باسمه. وتأجلت محاكمة المليونير لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا بعد يومين من صدور الحكم ونقله للمستشفى لتلقي العلاج من فيروس كورونا ووضع جهاز التنفس الصناعي ، بحسب محاميه. بدأ تحقيق دورست بعد أن استخدمت المحكمة اعترافًا سجله في سلسلة وثائقية على قناة HBO لعام 2015.

في المشهد الأخير من الفيلم ، يبدو أن دورست يتحدث إلى نفسه قائلاً ، “بالطبع ما فعلته قتلته جميعًا.” اقترح بعض المدعين العامين في القضية أن دورست قتل جاره المسن موريس بليك في تكساس في عام 2001 ، وكشف عن هوية دورست أثناء فراره. ينفي دورست هذا الادعاء ، مدعيا أنه قتله عن طريق الخطأ قبل أن يقطع جثته ويلقي بها في بايستون.

بعد 45 يومًا من البحث ، تم القبض على دورست لسرقة شطيرة دجاج من متجر بقالة في بنسلفانيا على بعد أميال قليلة من كليته الصغيرة. كما عثرت السلطات على آلاف الدولارات ومخدرات ورخصة قيادة لجار موريس بلاك في سيارته المستأجرة. دافع دورست عن نفسه في محاكمة عام 2003 وبرأته المحكمة بعد أن ادعى أنه فر لأنه يعتقد أن مزاعمه لن تصدق.

يُشتبه أيضًا في تورط دورست في وفاة زوجته كاثي دورست عام 1982 ، والتي لم يتم العثور على جثتها بعد وإعلان وفاتها قانونيًا في عام 2017. بعد 40 عامًا من السعي لتحقيق العدالة لوفاتها ، أعلم مدى حزن عائلة كاثرين و كنا نأمل أن تتاح لهم فرصة الاطلاع على التهم الموجهة إليهم. وقال البيان ، الذي وجه إلى دورست في مقتل كاثرين لأننا نعلم أن جميع العائلات لن تتوقف عن محاولة إغلاق القضايا وتحقيق العدالة ومحاسبة الجناة ، سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول قضية كاثرين دورست في الأيام المقبلة.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى