من هو خالد القحيص ورد وزارة الإعلام حول تغريدات منسوبة إليه

Advertisement

تعيين المهندس خالد القحيص مستشار لوزير الإعلام في السعودية يثير حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك بعد البحث عن تغريدات له سابقة ورفع هاشتاق “شاتم وطننا مستشار الوزير.

مغردون ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ومن خلال حساب في تويتر يفتحون باب التساؤل حول ماهو سبب تعيين المهندس خالد القحيص مستشار للإعلام رغم ان له بعض التغريدات ضد المملكة سابقاً.

من هو خالد القحيص

هو خالد القحيص سعودي  وتم تعيين م.خالد القحيص مستشارًا لمعالي وزير الإعلام ومديرًا لمكتب التحول المؤسسي بالوزارة.

مهندس صناعي |المدير التنفيذي | عضو المجلس الإستشاري لمشروع سلام لـ  و عضو |مُهتم بالريادة الإجتماعية | Co-Founder of.

وله العديد من الترقيات والمساهمات  ويعتبر من الكوادر التي تم تعيينه من خلال نظرته ورؤيته المستقبلية.

تغريدات خالد القحيص تويتر

من هو خالد القحيص ورد وزارة الإعلام حول تغريدات منسوبة إليه 2حيث نشرت صفحات متابعة الهاشتاق في تويتر بالحديث :

بعد تعيين م.خالد القحيص مستشارًا لمعالي وزير الإعلام ومديرًا لمكتب التحول المؤسسي بالوزارة، مغردون ينشرون تغريدات قديمة مسيئة للوطن وقياداته من حساب م.خالد؛ مادفعه لاحقًا لحذفها.

اما حول تغريدات م/ خالد القحيص من حسابه على تويتر فهذه كانت بعض الصور التي تم التقاطعها قبل ان يقوم بحذفها من حسابه كما تحدثت حسابات تترصد بالهاشتاقات والنشر.

كما قال كبير المهندسين في أرامكو المهندس جميل البقعاوي حول تعيين خالد القحيص مستشاراً للإعلام بالقول :

الف مبروك للمهندس خالد القحيص. كفاءة وطنية جمع بين الكفاءة والإبداع والمهارة والاخلاص في العمل. بالتوفيق ومنها للأعلى باذن الله.

رد وزارة الإعلام

اوضحت وزارة الإعلام أن الموظف يعمل بالوزارة منذ حوالي عام، وتم نقله مؤخرا إلى مكتب التحول المؤسسي، ويجري حاليا التحقيق حول ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من تفريدات منسوبة إليه، وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب بحقه في ضوء نتائج التحقيق.

وأتى رد وزارة الإعلام بعد العديد من الحديث ونشر بعض التغريدات مصورة من قبل العديد من النشطاء والذي لم يتم التأكد من تلك التغريدات, وأوضحت الوزارة بأنها سوف تتخذ الإجراء المناسب في حال تم التأكد من تلك التغريدات والمحاسبة.

تحديث 1

تبادل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور تغريدات من حساب خالد القحيص وهو الحساب الذي تم إنشاؤه خلال العام الماضي “انضم في سبتمبر “انضم في مارس ٢٠١٢””, وهو الذي يظهر أن الحساب جديد ولا يرتبط بالقحيص.

بينما الحساب الأخر هو الحساب الرسمي والذي تم التسجيل من خلاله عام 2012 وهو الحساب الرسمي وليس الحساب الذي تم تناقل تلك التغريدات الكيدية عليه.

الحساب الخاص بالقحيص الذي تم إنشاؤه 2012 @khalid_alqhees

الحساب الخاص الذي تم إنشاؤه سنة 2019 @khalid_alqhes

شاهد حقيقة تغريدات خالد القحيص

ونحن في اليمن الغد لم نتأكد من صحة تلك التغريدات او صحة الحساب الذي يحمل إسم المهندس خالد القحيص وخلال الساعات القادمة سوف نوافيكم ببعض التفاصيل وتحديث الخبر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى