?> من جديد إشاعة مقتل ابو علي الحاكم

من جديد إشاعة مقتل ابو علي الحاكم

احمد سالمتعديل فريق التحرير5 يونيو 201862 views مشاهدةآخر تحديث :
من جديد إشاعة مقتل ابو علي الحاكم

اليمن الغد : خاص

لا تلبث الشائعات في صفحات السوشيال ميديا حتى يتم إطلاقها في الحينة والأخرى, ونشر احد النشطاء على الفيس بوك وتويتر ” أكرم حجر” حول خبر تحدث حول إستهداف موكب ابو علي الحاكم مع مرافقية في غارة جوية لـ قوات التحالف العربي.

 

قال الناشط السياسي في الفيس بوك أكرم حجر , وهو ناشط مؤتمر موالي لـ المؤتمر الشعبي العام ” علي عبدالله صالح”, عبر منشور له في الفيس بوك وتويتر حول مقتل ابو علي الحاكم.

 

وأشار حجر في منشور له على صفحته بالقول (( نعم تم إستهداف أبو علي الحاكم وقيادات للمليشيا معه بضربة دقيقة ولكن لا نعلم هل قتل او لا واذا لم يقتل حاليا سيقتل في ما بعد كلهم الى الزوال ذاهبون ولا مجال للتهاون معهم “)).

إقراء أيضاً : تمرد ابو علي الحاكم

هذا وليست هي الأولى من الأخبار والشائعات التي يتم بثها في العديد من الصفحات والمواقع الإخبارية حول مقتل ابو علي الحاكم, وهو يعتبر القائد الميداني الأول في صفوف الحوثيين, وهو القائد الذي قاد جماعته إلى دخول عمران ومقتل العميد حميد القشيبي في عمران في عام 2014.

 

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال في منشور حجر بعد نشره بمقتل أبو علي الحاكم, حيث علق البعض بأن علي الحاكم قد قُتل من قبل أكثر من خمسين مرة عبر الفيس بوك والمواقع الصفراء الإخبارية اليمنية.

 

بينما رأى آخرون بأن مقتل ابو علي الحاكم تعتبر قصمة ظهر الحوثيين لا سيما أنه يعتبر المقاتل الأول في الصفوف الحوثية, وهو القائد المعروف بشراسته وقوته.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة