منصور الرقيبة يتحدث عن سبب القبض عليه وتوقيفه في لندن ويكيبيديا

منصور الرقيبة يعتذر من خلال فيديو نشره عبر حسابه على السناب شات قدم إعتذارة بعد توقيفه والإفراج عنه نم داخل سفارة المملكة بلندن, وجاء توقيفه بسبب تهريب الطيور.

بتهمة تهريب الطيور تم إلقاء القبض وتوقيف مشهور السناب شات منصور الرقيبة تحت تهمة التهريب للطيور , وتم الإفراج عنه وذلك بعد التواصل مع سفارة المملكة العربية السعودية بلندن وهو ماجعله يقدم اعتذارة وشكره.

وأضاف مشهور سناب شات: “أكرر شكري للسفارة السعودية، وعملهم غير مستغرب، وأنا كان بودي ما أكون في هذا الموقف في السفارة، كان بودي أكون في موقف مشرف أفضل”. بينما تفاعل متابعي “الرقيبة” مع المقطع، حيث علق أحدهم قائلاً: “ثقافة (بخشم الريال) يردعها القانون لبى قلبه”، بينما قال آخر: “سبحان الله امس كان يقول بخشم الريال ندفع الغرامة..والحين يقول لولا الله ثم السفارة كان تم توقيفه 3 شهور”. وقالت متابعة ردًا على المقطع ذاته: “هذي نهاية الفسقة، و ترا لو مو مشهور كان راح فيها”.

ويعتبر منصور الرقيبة من المشهورين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في السناب شات ويقدم العديد من الفيديوهات والذي إشتهر بشكل كبير من خلال مقاطعه وترويجها من خلال صفحات السوشيال ميديا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More