رياضة

ملخص اهداف نتيجة مباراة الارجنتين وأيسلندا اليوم في كأس العالم 2018

اليمن الغد : متابعات

إنتهاء الشوطين في مباراة اليوم والتي إنتهت المباراة بنتيجة التعادل 1:1 بعد ضياع فرص عديدة للفريقين وكذلك ضاع ميسي هدف محقق في الشوط الثاني بعد ان كانت هناك ضربة جزاء.

في متابعة المباراة بدأت المباراة بشكل تكتيكي من قبل الفريقين في معرفة الأخطاء لدى بعض الفريقين  كما كانت هناك العديد من الهجمات ومحاولة الوصول إلى شباك الآخرين.

ميسي حاول في الدقائق الاولى ان يقدم شيء لفريقه والمباراة بشكل قوي رائعه ومباراة قوية وتسير المباراة بشكل ممتع لعشاق الفريقين في لقائهم اليوم.

سوف نتابع معكم في اليمن الغد مجريات النتيجة الخاصة بالمباراة اليوم من مباراة الأرجنتين وأيسلندا ومازال التعادل مستمر إلى هذه اللحظة من الدقيقة 15 من مجريات الشوط الأول.

الأرجنتين تمكن تسجيل الهدف الأول في مجريات الشوط الأول يشعل الملعب بالهتافات وذلك أجويرو يسجّل هدف التقدم في الدقيقة 19 من مجريات الشوط الأول.

إيسلندا شدد الخناق على الأرجنتين بعد الهدف الأول على مرماه ليتمكن من تسجيل الهدف الأول له وتصبح النتيجة التعادل 1:1 في مباراة قوية ورائعة وممتعة وتم تسجيل الهدف الأول عن طريقة لعبة عرضية قوية من اللاعب سيجوردسون أبعدها الحارس كاباييرو بشكل خاطئ ثم حولها المهاجم فينبوجاسون بتسديدة قوية في المرمى.

https://www.youtube.com/watch?v=9hO9C6QFfzM

ضاعت فرصتين ذهبيتين للمنتخب الإيسلندي في الدقائق الاخيرة من مجريات الشوط الأول والذي كان من الممكن ان يتقدم الإيسلندي ليتم اعلان تصفيرة انتهاء الشوط الاول بنتيجة التعادل للفريقين.

وتنتهي المباراة اليوم السبت 16-6-2018 بنتيجة التعادل 1:1 للفريقين ليعلن الحكم صفاة إنتهاء المباراة اليوم السبت في كأس العالم الذي جمع ايسلندا والارجنتين..

شاهد المباراة بشكل مباشر من خلال الرابط التالي ” الارجنتين وايسلندا“.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى