ملاك الكويتية في برنامج سوار شعيب تنهار بالبكاء

اليمن الغد : احمد سالم

بكاء ملاك الكويتية مع شعيب راشد فى برنامج التلفزيوني سوار شعيب الذي اثار الجدل والانتقادات في العديد من حلقات برنامجه, واستضاف الفنانة والممثلة ملاك الكويتيه لتبكي في البرنامج وتتحدث بأنها وقحة لكل شخص سوف يدوس على طرف لها.

يعود برنامج الإعلامي الكويتي شعيب راشد فى برنامج سوار شعيب, يستضيف في حلقته التي عرضت الممثلة الكويتية ملاك الكويتية لتدلي بدلوها على الأسئلة المستفزة والحساسه من قبل الإعلامي في برنامجه.

ومن الأسئلة المطروحة في حلقة سوار شعيب على الممثلة ملاك الكويتية هو إنتقاد إحدى الإعلاميين الكويتيين حول الإسم الحقيقي لها وتغيير إسمها وكذلك لبسها للنقاب قبل الدخول إلى مجال الفن والتمثيل.

حيث اجابت ملاك على الأسئلة صارخة بالقول, بأن إسمها الحقيقي هو عهد وإسم ملاك هو الإسم الخاص بالشهرة التي اختارته ليكون إسم الشهرة لها في مجالها الفني.

كما ردت على الإنتقادات التي تحدثت بأنها كانت ترتدي الحجاب قبل دخولها المجال الفني حيث نفت ماتحدث به الإعلامي, وتحدثت بأنها لم ترتدي النقاب قبل الدخول للمجال الفني وكذلك تحدثت بأنها قد رفعت قضية قضائية ضد الإعلامي الذي ينسب لها بعض الأشياء.

وخلال الحلقة كما هو المعتاد في البرنامج بعرض بعض الصور والفيديوهات للضيوف المستفزة والحساسة, حيث عرض على الفنانة ملاك فيديو لشقيقها, حيث انهارتْ ملاك بالبكاء بعد سؤال مقدّم البرنامج عن وفاة شقيقها، الذي كان يمانع دخولها المجال الفني، وأثّر ذلك على نفسيتها، وهو ما دفع شعيب ليخرج بفاصل إعلاني.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More