الفن

ملاك الحسيني تعود بعد فترة اختفاء وتفاجئ متابعيها بحفل راقص وتكشف سر المناسبة من هي

ملاك الحسيني تعود بعد فترة اختفاء وتفاجئ متابعيها بحفل راقص وتكشف سر المناسبة

عودة الإعلامية ” ملاك الحسيني” ، إلى حسابها في تطبيق “سناب شات”، بضجّة واسعة على “تويتر”، بعد اختفاء عن تصوير يومياتها لفترة من الزمن .

ودشن رواد مواقع التواصل وسمًا بعنوان #ملاك_الحسيني ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر وسط تساؤلات عن سبب اختفائها بعد أن افتقدوها طوال الفترة الماضية، حيث رحب البعض بتلك العودة في وقت لم تسلم فيه الإعلامية من الانتقاد.

وأثيرت تلك الضجّة على ملاك الحسيني، بعد نشرها مقاطع فيديو من مناسبة ضخمة لم تعلن عن سببها ولكنها تلقت على إثرها الكثير من الهدايا وقال المتابعون إنها احتفالية بمناسبة “حملها”.

ملاك الحسيني تعود بعد فترة اختفاء وتفاجئ متابعيها بحفل راقص وتكشف سر المناسبة

وأقيمت الاحتفالية في إحدى المنتجعات الشهيرة بالرياض، بينما أهداها زوجها “سلسلة” من الماس ونشرت صورًا لأبنائها وهم يشاركونها الحفل بينما لم يظهر زوجها.

وأطلقت ملاك الحسيني كلمات على ما أوردته من مقاطع فيديو فقالت: “وحشتوني” مع بداية الاحتفالية، ثم قالت: “فرحتي اليوم فرحتين”، وعلى صورة أبنائها قالت: “أهديك سعادتي يا من ستجعليني أبًا”، بينما شكرت متابعيها على مشاعرهم الطيبة للترحيب بعودتها، وعلقت على الهدية التي وصلتها من زوجها قائلة: “الله لا يحرمني منك”، و”تعيش وتجيب الله لا يحرمني منك”، كما علقت على صعود وسم #ملاك_الحسيني فقالت:”مشاعركم غمرتني أقسم بالله”.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى