ملاطف حميدي برع في قطر في منديال كأس العالم 2022 وحملة تضامن واسعة

ملاطف حميدي برع في قطر في منديال كأس العالم 2022 وحملة تضامن واسعة
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

ملاطف حميدي برع في قطر في منديال كأس العالم 2022 وحملة تضامن واسعة بعد إعتذار العازف اليمني والإيقاعي من خلال إستخدام ألة الطاسة اليمنية والتي تعتبر من الألات الشهيرة في اليمن ولها شعبيتها الكبيرة .

حملة تضامن كبيرة وواسعة من فنانين يمنيين ومشاهير ونشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام حيث قاموا بالتضامن مع الشاب اليمني ملاطف حميدي بعد خروجة بفيديو إعتذار لـ قبيلة الحميدي وهي قبيلة يمنية معروفة, وموضحاً بأنه من بيت حميدي وليس ألـ حميدي .

وكان سبب الإعتذار هو كما تحدث البعض بوصول تهديدات بخروجه بالإعتذار للقبيلة لا سيما بأنه يعتبر من أصحاب النواقص؟! كما هي مترسخة في أذهان البعض إلى وقتنا الحاضر.

ملاطف حميدي برع في قطر في منديال كأس العالم قطر وحملة تضامن واسعة

وهناك إستنقاص من بعض الأعمال والمهارات كما هو في المزين وكذلك الجزار وايضاً الدوشان وغيرها , ويراها البعض بأنها إستنقاص في حقهم في حال أن هناك شخص يقوم بها وينتمي إلى قبيلتهم , ونسوا او تناسوا قول الله تعالى (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ).

.

ودشن العديد من النشطاء والفنانين حملة كبيرة للتضامن مع الشاب اليمني ملاطف حميدي والذي يعتبر من الشباب الذين صارعوا الحياة للعيش دون ان يكون له سند في هذه الحياة ليعيش عيشة كريمة ويأكل بالحلال من خلال إستخدامة لألة الفرح والفن والبهجة الطاسة اليمنية.

88 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *