أخبار محلية

سبب مقتل غالب القاضي في العاصمة صنعاء ومن المتهم

إغتيال غالب علي القاضي جامع التبرعات صباح اليوم

سبب مقتل غالب القاضي في العاصمة صنعاء إغتيال غالب علي القاضي جامع التبرعات صباح اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 حيث تم وجود جثة غالب علي القاضي مرمية على الأرض وهو ملطخ بالدماء ونعتذر على عدم نشر صور غالب القاضي بعد مقتله لسوء المنظر.

إشتعلت مواقع السوشيال ميديا في الساعات الأولى من صباح اليوم والكثيرون تحدثوا على سبب مقتل غالب علي القاضي والذي عُرف خلال السنوات الماضية بعد خروجه من السجن في قضية اسرية بقيامة بجمع التبرعات للمحتاجين.

سبب مقتل غالب القاضي

لم يتم الحديث حول السبب الحقيقي حول مقتل غالب القاضي فاعل الخير ,إلا أن النشطاء رجحوا أن يعود سبب مقتله إلى القضية الأخيرة التي تم نشرها عبر العديد من وسائل الإعلام حول قيامة بالزواج من إمرأة متزوجه وزوجها على قيد الحياة.

غالب علي القاضي
غالب علي القاضي

ولم يتم إثبات تلك القضية لا سيما بعد إعتقاله في وقت سابق ومن ثم التحقيق معه وإخراجه من السجن بعد ثبوت عدم صحة تلك الأخبار التي تم تداولها والحديث عنها كما أشار بذلك بعض النشطاء عبر السوشيال ميديا.

شاهد ايضاً: اعتقال غالب علي القاضي

وكان غالب القاضي قبل أيام فقط من مقتله نشر عبر صفحته على الفيس بوك بعض المنشورات التي تواصل مسيرته في جمع التبرعات وإيصالها إلى المحتاجين في العديد من المناطق في الجمهورية اليمنية.

حقيقة قضية غالب علي القاضي

لم يتم الثبوت من صحة الأخبار التي تم ترويجها بشكل كبير خلال الساعات الماضية لا سيما أن عقد القران في اليمن لا يتم سى بموجب الشهود وتوافقة عائلة الزوجة  وكذلك كتابة عقد زواج.

وشكك البعض في تلك الأخبار بينما تم نشر البعض الأخر صورة من المحضر الذي تم إنشاءه من قبل القسم الذي تم إحتجاز غالب القاضي في وقت سابق قبل ان يتم فك صراحه بعد عدم ثبوت التهمة الموجه له. https://www.alyemenalghad.com

مقال اخر: كيفية تقديم خدمة الحصول على بيانات القضايا بالكويت

وتباشر الجهات الرسمية اليوم في التحقيق حول ملابسات مقتل غالب القاضي في العاصمة اليمنية صنعاء من خلال إطلاق رصاص من قبل مجهولين لم يتم التعرف عليهم بعد.

وسنوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق عبر اليمن الغد في حال ورد لنا أي معلومات حول قصة وقضية مقتل غالب علي القاضي اليوم في العاصمة صنعاء ومن هو المتهم الأول في مقتل غالب القاضي وهل فعلاً تم مقتله ام هي صورة شبيه له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى