أخبار محلية

مقتل حسن إيرلو وفاة سفير إيران في صنعاء ماصحة الأخبار

مقتل حسن إيرلو وفاة سفير إيران في صنعاء ماصحة الأخبار التي تم الحديث عنها خلال الساعات الماضية عن إصابة سفير ايران في صنعاء جراء قصف قوات التحالف على إحدى المواقع التي كان يتواجد بها السفير الإيراني في صنعاء هناك.

تضارب في الأخبار في المواقع الإلكترونية الإخبارية حول وفاة حسن ايرلو وخبر اخر يتحدث عن إصابته بإصابة خطيرة جراء إستهداف إحدى المواقع التي كان فيها مع بعض من القيادات الأخرى.

وكانت صفحات إيرانية قد تحدثت عن إستشهاد سفيرها في اليمن في العاصمة اليمنية صنعاء متأثراُ بفيروس كورونا, حيث تم نقله من العاصمة اليمنية صنعاء إلى طهران للعلاج من الإصابة بالفيروس, وتوفى في إحدى المستشفيات متأثراً بمضاعفات كورونا.

على جانب أخر عزى محمد عبدالسلام الناطق الرسمي بإسم انصار الله في اليمن القيادة الإيرانية بإستشهاد حسن إيرلو جراء الإصابة بفيروس كورونا.

حسن إيرلو
حسن إيرلو

بينما نقل موقع إيراني الحديث متحدثاً عن معلومات مطلعه إطلع عليها حول وفاة سفير إيران لدى صنعاء قد أُصيب اثناء إحدى الغارات الجوية في صنعاء, وتأثر بجراح خطيرة جراء القصف.

وتوى يوم امس الإثنين 20 ديسمبر 2021 بسبب جراحه, بعد قصف موقعهم من قبل التحالف العربي بقيادة السعودية وتم نقله إلى إيران للعلاج فتوفي هناك متأثر بجراحه .

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى