مذيع قناة سهيل ينشر خبر وفاة الطفلة لجين محمد

179

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

نشر الإعلامي في قناة سهيل محمد الضبياني من خلال حسابه على تويتر خبر يتحدث عن مقتل الطفلة لجين محمد وذلك بعد ان تم تعذيبها وقطع لسانها ورميها بجوار في صنعاء ملطخة بالدماء وأثار التعذيب والحرق على جسدها.

الجريمة والتي هزت العاصمة صنعاء بعد العثور على طفلة لم تتجاوز العمر 9 سنوات مرمية بجوار محل النفايات كما تحدث البعض من قبل النشطاء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في حالة سيئة ويرثى لها.

ونشرت الأخبار بأن الطفلة إختفت في 11 يناير من الشهر الحالي وتم العثور عليها قرب حديقة حيوانات في منطقة دار سلم بالعاصمة صنعاء، بعد أيام من اختفائها.

وكانت الدكتورة سارة قد نشرت من خلال حسابها على الفيس بوك عن فقدان الطفلة البالغ من العمر 9 سنوات منذ 11 يناير 2020 , وبعد أيام من إختفائها تم إيجاد الطفلة في العاصمة صنعاء في حالة يرثى لها وقد تم قطع لسانها لتخفي الجريمة وتخفي الجاني.

مذيع قناة سهيل ينشر خبر وفاة الطفلة لجين محمد 1

الإعلامي في قناة سهيل وهو مقدم برامج ونشرة أخبار نشر من خلال حسابه الرسمي على تويتر عن مقتل الطفلة لجين محمد وهو ماتم نفيه من قبل العديد من النشطاء بأن الطفلة مازالت على قيد الحياة وحالتها الصحية سيئة بسبب التعذيب والدماء التي سالت بسبب التعذيب وقطع اللسان.

وتباشر السلطات في صنعاء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالبحث على الجاني للتعرف عليه وإنزال اشد العقاب بحقه ليكون عبرة لمن تسول له نفسه في المساس بالأطفال وإرتكاب الجرائم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More