ماهي قصة الطفلة اصيله وماهو سبب مقتل الطفلة اليمنية أصيلة

23

مقتل الطفلة اليمنية أصيلة على يد والدها تشعل مواقع التواصل الإجتماعي وتثير غضب الجمهور في اليمن لا سيما بعد معرفة عمر الطفلة اصيله والتي توفَت على يد والدها.

من الأخبار اليمنية المحلية هي قضية مقتل الطفلة اليمنية أصيلة على يد أقرب الناس لها وهو والدها والذي من المفترض انه اكثر شخص في هذا العالم محافظ على حياة أبناءه وأسرته.

سبب مقتل الطفلة اليمنية أصيلة

أب في اليمن يقتل إبنتة التي تبلغ من العمر 8 سنوات وذلك بعد ان قامت الطفلة مع اللعب مع أقاربها الذكور وهو الذي جعل الأب يزعل من إبنته ويقوم بضربها والذي أدى إلى وفاتها.

ولاقى خبر وفاة الطفلة أصيلة على يد والدها غضب الوسط اليمني وكذلك الوسط العربي بعد تداول الاخبار حول تلك الفاجعة التي تعرضت لها عائلة الطفلة, وتم تناقل صور الطفلة أصيلة بعد وفاتها ويظهر على جسدها شدة التعذيب التي تعرضت له من قبل ابوها.

تابع ايضاً: حقيقة وفاة الفنان خالد سامي

ماهي قصة الطفلة اصيله وماهو سبب مقتل الطفلة اليمنية أصيلة

ضرب طفلة بسبب كحل العين

كما تم الحديث عن تعرض شقيقتها في وقت سابق إلى الضرب في العين مما ادى إلى إحراق عينيها بسبب قيامها بوضع كحل العينين على عينها, وهو الأمر الذي إستدعى الأب إلى ضرب إبنته الطفلة الأخرى.

وأشارة بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قيام إلأم بالتنازل على حق بناتها دون ان يتم ذكر المصادر من مصادر موثوقة حول تلك الأخبار التي تم تبادلها عن تنازل الأم عن حق بناتها المتوفية والأخرى التي تم ضربها.

قصة الطفلة أصيلة

تعود تفاصيل جريمة مقتل أصيلة إلى 18 من أغسطس 2019، عندما أقدم والدها الأربعيني على ضربها ضرباً مبرحاً حتى أغمي عليها، وتم إسعافها لإحدى المشافي القريبة من القرية، لكن تم رفض استقبالها في مشفى القرية لسوء حالتها الصحية، الأمر الذي أدى إلى وفاتها لدى وصولها إلى قسم طوارئ مستشفى القدس العسكري بالعاصمة صنعاء.

وألقت الشرطة القبض على والد الطفلتين، وأودعته في سجن إدارة أمن مديرية “بني مطر” غرب العاصمة صنعاء، بعد تقدم طليقته أم الطفلتين أصيلة وسارة ببلاغ في الحادثتين.

وعلى مدى أشهر ظلت والدة الطفلتين تتابع الإجراءات القانونية حتى تم إحالة القضية إلى المحكمة.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More