مقتل الدكتورة منيرة الحداد وإبنتها جوري بسبب خلاف عائلي

زوج يقتل زوجته وإبنته من خلال قنبلة يدوية

535

مقتل الدكتورة منيرة الحداد وهي دكتورة أسنان في العاصمة اليمنية صنعاء وإبنتهما جوري التي لم يتجاوز عمرها الخمس نوات من العمر وذلك بسبب خلاف عائلي أدى إلى قيام الزوج بإرتكاب جريمة بشعة.

جريمة بشعة في العاصمة اليمنية صنعاء من خلال زوج يرتكب جريمة بحق زوجته وإبنته بعد قيامه برمي قنبلة يدوية عليهما بعد نشوب خلاف عائلي أدى إلى قيامه بتلك الجريمة البشعة.

مقتل الطبيبة منيرة الحداد

وأكدت المصادر أن زوجها ” عاطل عن العمل ” رمى قنبلة باتجاهها عندما ذهبت إلى منزله هي وشقيقها لإحضار أطفالها ، بسبب خلاق على الحضانة ، ماادى إلى مقتلها مع ابنتها وإصابة شقيقها .

وتم القبض على الجاني وجاري التحقيق معه ومطالبة من قبل عائلة الزوجه بالقصاص من الزوج الذي قام بإرتكاب جريمة واضحه في حق زوجته وإبنته لأسباب واهية وهي اسباب الخلاف العائلي الأسرى.

مقال اخر : ناشطة حقوقية : وفاة سامية الحداد في القاهرة

وقد يرى البعض أن من الأسباب التي أدت إلى تلك الخلافات هو بسبب مكوث الأب في البيت وأنه عاطل عن العمل وقيام الزوجه بالعمل في إحدى العيادات الخاصة بطب الأسنان وصرفها على البيت والمنزل والزوج.

هذا ولم يتم الحديث حول سبب الخلاف وكذلك ماهي طبيعة تلك الخلافات التي جعلت الزوج يقوم بهذه الجريمة البشعة بحق أسرته المكونة من الزوجه والأبنه الذي قام بقتلهن من خلال رمي قنبلة يدوية عليهم.

سوى الحديث عن قدوم الزوجة الدكتورة منيرة الحداد إلى منزل زوجها لأخذ أولادها مع شقيقها وهو الأمر الذي ادى بالزوج إلى منعهم ورميهم بالقنبلة اليدوية والتي أدت إلى مقتل زوجته وإبنته على الفور وإصابة شقيق المخدورة بجروح.

شاهد ايضاً: ماهو سبب وفاة منيرة الخضير

كم عمر منيرة الحداد

قال مركز شرطة الحثيلي في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، أن المدعو تركي سليمان عبده الحداد – 38 عاما-، قام بتفجير قنبلة على نفسه ومعه ابنته جوري – 5 أعوام- وزوجته منيرة محمد قايد الحداد -38 عاما- طبيبة أسنان, وصهره عبدالعزيز محمد قايد الحداد -40 عاما-، وذلك عند وصول زوجته وأخيها مع مساعد التنفيذ والشرطة النسائية وأفراد من الشرطة لتنفيذ حكم قضائي بتسليم الأطفال لوالدتهم.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More