مقتل أحمد علي الوشلي في ظروف غامضة

قالت مصادر من العاصمة صنعاء عن وفاة أحمد علي الوشلي وهو نائب مدير قسم شرطة الفتح بحي الصافية وأحد المشرفين المعروفين في المنطقة, وكانت الأخبار قد تحدثت عن وفاته بينما مواقع إخبارية اخرى قالت بأن مجهولون قاموا بقتله.

اخبار متضاربة حول حقيقة وفاة نائب مدير قسم شرطة الفتح بحي الصافية أحمد علي الوشلي والذي ظهر قبل أيام من خلال فيديو اثناء حلاقة الشعر لبعض الشباب  الذي تحدث في الفيديو ان العقاب في حلاقة الشعر بسبب تواجدهم أمام بوابات المدارس الخاصة بالبنات.

وشارك الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر المشرف أحمد علي الوشلي والمكنى ” ابو جبريل” بقيامة بحلاقة شعر بعض الشباب والذي تم إلقاء القبض عليهم من أمام بوابات المدارس الخاصة بالبنات.

 

مقتل احمد علي الوشلي في ضروف غامضة
احمد الوشلي

صرع المشرف الحوثي احمد علي الوشلي ابو جبريل برصاص مجهولين يوم الأحد الماضي في ظل تكتم شديد من قبل ميليشيات الحوثي الايرانية الذي تعلن وفاته طبيعية.

ونشرت صفحة موقع خبر الإلكتروني وهي الصفحة الرسمية تغريدة تحدثت عن مقتل أحمد علي الوشلي من قبل مجهولين لم يتم التعرف عليهم وفي ظروف غامضة.

مصدر أمني لـ #وكالة_خبر: مصرع القيادي #الحوثي أحمد علي الوشلي نائب مدير قسم شرطة الفتح بحي الصافية بظروف غامضة بالعاصمة #صنعاء.

هذا وتم تشييع جنازة أحمد علي الوشلي يوم الإثنين 13 يناير 2020 كما نشرت الحسابات من اصدقاء الوشلي عبر حسابها حول تشييع جنازته والعزاء.

سيتم الصلاة على النقيب/ أحمد الوشلي ( ابو جبريل) غدا الاثنين الموافق2020/1/13 م ظهرا في جامع الحزيزي والقبر في مقبرة ماجل الدمة والمجابرة في صالة السعادة.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More