معنفة تحاول الانتحار وتريد الدخول للسجن

Advertisement

فيديو محزن لإحدى السيدات تظهر في القطع وهي تحاول الإنتحار من على حافة إحدى المباني الغير سكنية والتي مازالت تُبنى مطالبة بإدخالها إلى السجن عوضاً من الحياة خارج أسوار السجن كما تحدثت من خلال المقطع.

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوضح محاولة سيدة الإنتحار ومقتل نفسها من خلال القفز حافة الدور الرابع إلى الأرض, وحاول المتواجدين تحت أن يوقفها إلا أنها طالبت ان يتم إدخالها من إلى السجن عوضاً من الحياة مع غير البشر على حد حديثها.

وكانت هناك العديد من التغريدات والتي نشرت أن المعنفة هي معنفة من قبل زوجها إلا أنه لم يتسنى لنا في اليمن الغد التأكد من صحة الأخبار حول سبب محاولتها الانتحار ورمي نفسها من على المبنى وطلبها الدخول إلى السجن.

وطالب الكثيرون من رواد السوشيال ميديا من رب الأسرة سواء كان الأب او الزوج او الأخ بفتح أفق الحياة للنساء وذلك على قواعد معينة ولا يمكن ان يتم الإجبار او التعنيف لأسباب واهية وبسيطة مما يجعل الفتاة او الزوجة او الأخت تعيش حالة من الضياع وحالة من النفور عن الحياة وعن الأهل.

معنفة تحاول الانتحار وتريد الدخول للسجن

بعد ماوصلت لذي المرحلة وصارت حياتها جحيم وتتمنى لنفسها الموت او تكمل حياتها بالسجن هي خسرت كل شيء ، في اشخاص تحت يقنعونها ماتنتحر وممكن هالاشخاص هم الي وصلوها لذي المرحلة، ويبغونها تعيش بعد .

بينما كانت هناك بعض التغريدات التي تستنكر الترويج لهذه المقاطع بشكل كبير والتنمر والحديث حول الفتيات والنساء السعوديات بأنهن يعشن حالة من المأساة والظلم وغيرها من المنشورات التي يراها الكثيرون بأن المراد التحريض على حياة المواطن السعودي الذي يعيش في حياة منعمة بفضل من الله وكذلك برعاية ولاة الامر في المملكة كما تحدث الكثيرون.

اغلب اللي بالتاق/نسويات ليس هدفهم الحقوق بقدر ما هدفهم التمرد والإساءة للمملكه العربيه السعوديه شوفو حساباتهم اغلبهم يحطون علم المثليين

وتحصلون تغريداتهم كلها إلحاد وتذمر على القوانين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى