عربي ودولي

وفاة معاذ الفاعوري وحالة من الحزن بـ سبب موت الشاب الجامعي الفاعوري

وفاة معاذ الفاعوري وحالة من الحزن بـ سبب موت الشاب الجامعي الفاعوري حيث لاقى خبر موت الشاب والطالب الجامعي الأردني من الجنسية الأردنية حزن الكثيرون عبر صفحات التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك وغيرها.

في حالة من الحزن خيم على نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية من صباح اليوم الخميس 13 يناير 2022 للكثيرون من محبي وزملاء الطالب معاذ الفاعوري وذلك بعد الحديث عن وفاته.

سبب وفاة معاذ الفاعوري

لم يتم الحديث والتوضيح حول ملابسات وكذلك سبب وفاة الطالب الجامعي هل بسبب مضاعفات كورونا ام حادث سير ادى إلى وفاته, ومن خلال موقع اليمن الغد سوف نوضح لكم خلال الساعات القادمة.

ونشرة بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية صباح اليوم نعي بعد وفاة الشاب الأردني معاذ الفاعوري وسيتم تشييع جثمانه جنازة الطالب اليوم الخميس 13 يناير 2022 إلى مثوار الأخير .

جنازة الطالب الأردني

هذا وسيشيع جثمانه الطاهر من بعد صلاة ظهر اليوم الخميس من مسجد عين الباشا الكبير إلى مقبرة عين الباشا ونظرا للظروف الراهنة تقبل التعازي والمواساة على المقبرة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال الهاتفي وانَّ لله وانَّ اليه راجعون.

شاهد ايضاً:

من هو معاذ الفاعوري

معاذ برجس الغافل الفاعوري وهو أردني الجنسية ويدرس في إحدى الكليات في الأردن , وكان قد توفى يوم امس دون ذكر الأسباب حول سبب وفاة الطالب الفاعوري.

وخيم على العديد من رواد التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة الشاب الخلوق الفاعوري خلال الساعات الماضية من صباح اليوم 13-1-2022.

يشار إلى أن الشاب الفاعوري من الناشطين في الجامعة الأردنية، وتخرج منها قبل عامين من تخصص الإدارة العامة.

شاهد ايضاً: وفاة كاظم الساهر

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى