مشاهدة موعد مواجهة بين السعودية وقطر في مباراة الاهلي والسد من دوري ابطال اسيا

اليمن الغد : احمد سالم – متابعات

لقاء منتظر بين كل من الأهلي السعودي والسد القطري في لقائهم الكروي اليوم من دوري أبطال أسيا, في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على أرض ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية “الدوحة”.

 

في مباراة يراها الأهلاويون بأن هذا اللقاء لن يكون لقاء سهل للأهلي بسبب العديد من الظروف الذي يمر بها النادي قبل المباراة اليوم التي يلتقي بالسد القطري في ارضه وبين جمهوره.

 

ويواجه الأهلي السعودي السد القطري في مباراة الذهاب 16 من دوري أبطال آسيا على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة العاصمة القطرية مساء اليوم الاثنين, وسوف يتم بث مباراة السد ضد الاهلي على قناة بي ان سبورت الرياضية  .

كما يعاني الأهلي السعودي من العديد من الغيابات من لاعبين الأهلي حيث يتغيب هداف الفريق، عمر السومة، الابتعاد عن البطولة الآسيوية، لعدم قيده، كما يغيب قائد الفريق، تيسير الجاسم، وياسر المسيليم، لوجوده مع المنتخب السعودي، في معسكره في إسبانيا، بينما خرج المدافع عقيل بلغيث من حسابات المدرب، بسبب الإصابة، أما “فيتفا” فهو موجود في بلاده اليونان حاليًا، فيما تم إيقاف سلمان المؤشر بسبب تراكم البطاقات.

 

ويمكن لجميع المتابعين والمشاهدين كرة القدم من التعرف على موعد مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والسد القطري خلال التوقيت العربي وذلك اليوم الإثنين 7-5-2018 في تمام الساعة:

  •   السابعة والربع مساء (19:15) بتوقيت مكة المكرمة
  • السابعة والربع مساء (19:15) بتوقيت الدوحة

هذا وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 1.

وسوف يعلق على اللقاء المعلق يوسف سيف.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More