التخطي إلى المحتوى
مباراة اليمن والسعودية وينهي الشوط الأول بـ نتيجة واهداف 1:0

اليمن الغد : فريق التحرير

إنطلاق مباراة السعودية ضد اليمن في مباراة ودية التي تقام في منطقة الدمام في المملكة العربية السعودية في المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الوطني للشباب قبل مواجهات كأس آسيا.

 

يتواجه الأحمر اليمني للشباب ضد الأخضر السعودي في الدمام في لقاء ودي بينهما في مباريات ودية سوف يخوضها المنتخب الوطني اليمني للشباب اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018.

 

ويتأمل الكثيرون بأن يقدم المنتخب اليمني للشباب اداء مشرف له لا سيما أنه يتواجه مع منتخب له رصيده ومنتخبنا في تراجعات كبيرة في اللقاءات.

وحول المواجهات الـ 17 للفريقين لم يخرج اليمن أمام المملكة العربية السعودي في المباريات بأي نتيجة فوز, حيث خرج اليمن بـ 16 خسارة بينما السعودية 16 فوز, كما تعادل مرة واحده فقط في المواجهات.

وفي المواجهات تمكن المنتخب السعودي من تسجيل 48 هدف في المواجهات 17 , بينما المنتخب الوطني لم يتمكن سوى من تسجيل 3 أهداف في المواجهات السابقة.

هذا ويمكن للجميع مشاهدة مباراة السعودية ضد اليمن اليوم الجمعة في المباراة الودية في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الجمعة.

 

وسوف يتم بث المباراة القناة السعودية الرياضية الأولى وسيكون المعلق في مباراة اليمن والسعودية اليوم هو المعلق عيسى الحربين, وتقام المباراة في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

نتيجة مباراة السعودية واليمن

هنا سوف نتابع معكم متابعينا الكرام مجريات مباراة اليمن والسعودية وسوف نضع لكم متابعينا الكرام في اول لقاء من المباريات الودية اليمن والسعودية في لقاء اليوم.

سوف نتابع معكم مجريات نتيجة المباراة عبر اليمن الغد في متابعة لحظة بلحظة في الدمام.

كان الشوط الأول ملي بالإثارة والمنتخب السعودي تمكن من الإستحواذ بشكل شبه كامل في المباراة وتمكن المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الأول لهم في مجريات الشوط الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.