رياضة

مشاهدة مباراة الأهلي والسد عبر قناة بي اوت beout السعودية وقناة beIN SPORTS HD 1 القطرية

منافسة بالقنوات وكرة القدم

اليمن الغد : احمد سالم

مباراة قوية الليلة في لقاء كل من الأهلي السعودي والسد القطري في لقائهم اليوم في ملعب الدوحة العاصمة القطرية, وسوف يتم بث المباراة عبر بعض القنوات المنافسة منها قناة beout الرياضية الجديدة وقناة beIN SPORTS HD 1 الرياضية القطرية.

 

صراع الليلة ليس فقط صراع لقاء كرة القدم الذي يواجه أهلي جدة ضد السد القطري في مباراة الذهاب 16 من دوري أبطال آسيا على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

 

بل سوف تكون المنافسة الليلة ايضاً بين القنوات الرياضية التي سوف تبث المباراة عبر قنواتها, وتسعى قناة بي اوت بأن تنقل المباراة بشكل مثير لجذب المشاهدين إليها, وسوف يتمكن مشتري بي اوت من مشاهدة مباراة السد القطري والأهلي السعودي عن طريق قناة beout 2, بينما سوف تبث قناة بي ان سبورت الرياضية عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

ويمكن لجميع المتابعين بأن يتابعوا لقاء اليوم في تمام الساعة   السابعة والربع مساء (19:15) بتوقيت مكة المكرمة

السابعة والربع مساء (19:15) بتوقيت الدوحة .

 

من جهة أخرى يعاني الهلال من العديد من التغيبات في مباراة اليوم, ويرى الكثيرون بأن المواجهة الليلة ستكون صعبة بالنسبة لأهلي جدة أمام السد القطري لاسيما غياب الكثير من اللاعبين, وكذلك, بينما يلعب السد بين ارضه وجمهوره.

 

كما إننا سوف نتابع معكم في اليمن الغد نتيجة مباراة الأهلي والسد في لقائهم الليلة, وسنوافيكم بالتفاصيل والأهداف من اهداف المباراة خلال مجريات اللقاء الليلة عن طريق قناة بي ان سبورت الرياضية مساء اليوم الإثنين.

 

ونعتذر لعدم إنزال البث المباشر من مباراة الليلة وذلك حفاظاً على حقوق القنوات الناقلة للمباريات بشكل حصري, ويمكنكم متابعة الموقع التالي لمتابعة المباريات ” مشاهدة القنوات “.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى