?> مشاهدة فيلم 10 أيام قبل الزفة في برلين من خلال ميزابي

مشاهدة فيلم 10 أيام قبل الزفة في برلين من خلال ميزابي

فريق التحريرتعديل 5 فبراير 202061 views مشاهدةآخر تحديث :
مشاهدة فيلم 10 أيام قبل الزفة في برلين من خلال ميزابي

مشاهدة فيلم 10 أيام قبل الزفة في برلين حيث عبر مقيمون جنوبيون في العاصمة الالمانية برلين عن استياءهم إغلاق مقاعد العرض أمامهم قبيل عرض فيلم 10 أيام قبل الزفة.

وحمل د. اسامة ناشر “منظمة وعي للتثقيف والتنمية وهي منظمة تنتمي لحزب يمني معروف وكبير والمفروض ان الجنوبيين كلهم في عداء معه”، مشيرا أن المنظمة تولت رعاية العرض يوم ٢٨ فبراير واستضافة عمر جمال ابن عدن المعروف والممثلة سالي بصفتهم ممثلين الفلم الرسميين.

وقال د.ناشر في منشور على منصته بالفيسبوك : ” مش هنا القصة ، القصة أنهم عملوا رابط ل ١٠٠ مقعد افتراضي. ، والمقاعد كلها محجوزة ولما اتصلت استفسر كان الرد انه تم الحجز لهم ولأسرهم كاملة قبل هذا التاريخ لا بل لدي نصوص كتبت ورسائل تثبت انهم قد حجزوا كل المقاعد لهم واحبابهم قبل الإعلان عن الرابط اصلا “.

مشاهدة فيلم 10 أيام قبل الزفة في برلين من خلال ميزابي 3

ولفت د.اسامة ناشر :” المفروض ونقول المفروض أن الفيلم ينتمي لأولاد عدن وفي فترة زمنية لحقبة ما بعد الحرب الذي قتل فيها اخوان وجيران لنا ويمثل كل الطبقات المطحونة كمان في عدن ، وأبناء عدن والجنوب في ألمانيا كلهم لن يستطيعوا الحضور لسببين أولهما انهم في عداء مع هذا الحزب”.

واعتبر حجز المقاعد بطريقة غير مقبولة وتم تهميش ابناء الجنوب فيها.

وختم د. ناشر منشوره : “طبعا أقول هذا الكلام ليس بغرض سياسي اطلاقا او اشهار سياسي مايهمنا حتى لو نسقوا مع اي حزب او شيطان كبير حتى عرض الفيلم في ألمانيا هذا شأنهم، إنما مايحصل فعلا مهزلة كبيرة وقمة الاستهتار ولايمكن أبداً السكوت عنه وسوف يتم اتخاذ اللازم لأجل وقف هذه المهزلة وأتمنى توضيح من القائمين على الفلم لانهم احبابنا واخواننا في نهاية المطاف وننتظر الرد”.

تحميل تطبيق ميزابي

اما كيفية المشاهدة من خلال الإنترنت فيتيح تطبيق ميزابي مشاهدة الفيلم من خلال التطبيق الخاص به من خلال التطبيق يمكنكم التحميل من خلال الرابط التالي ” تطبيق ميزابي“.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة