التخطي إلى المحتوى
مشاهدة اهداف مباراة النصر والرائد وفوز النصر بنتيجة 4:0

اليمن الغد : متابعات

مباريات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يمكنكم متابعة مباراة الرائد والنصر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة الدوري بلس 1.

 

حضور كبير في مباراة النصر والرائد اليوم من الجولة الأسبوعية في تقدم واضح للنصر من خلال الدقائق الأولى من مباراة اليوم من مباراة النصر والرائد وعن طريق عبدالرزاق حمد الله تمكن في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول أن يضع الكرة في شباك الرائد ليعلن بداية الأهداف من نادي النصر ضد نادي الرائد في مباراة اليوم.

كما تمكن اللاعب عبد الرزاق ان يحز الهدف الثاني لنادي النصر والثاني له في مباراة اليوم من مباراة النصر والرائد في الدقيقة قبل الأخيرة  من الشوط الأول ويحرز الهدف الثاني.

لم تنتهي الفرحة الكبيرة للنصر وخلال الدقيقة الثانية من تسجيل الهدف الأول للنصر يتمكن عبدالرزاق حمد لله من تسجيل الهدف الثالث ليعلن انتهاء الشوط الأول بتقدم كبير للنصر في مباراتهم ضد الرائد.

لم يكتفي اللاعب عبدالرزاق حمد الله من تسجيل 3 أهداف في مجريات الشوط الأول, وبدأت المباراة في الشوط الثاني بالدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني من تسجيل الهدف الرابع للنصر يشعل أجواء الأستاد بالفرحه النصراوية وتشجيعاً لـ عبدالرزاق حمد الله على ما قدمه من فرحة جماهير ومحبي نادي النصر.