الفن

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 7 مترجمة

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 7 مترجمة حيث يتحسن kimetsu no yaiba season 2 بشكل أفضل مع كل حلقة من Entertainment District arc.

تسلسل القتال، القصة التفصيلية المعقدة للأنيمي الشهير Demon Slayer تجعل المشجعين يعودون للمزيد. ومع ذلك، قبل الغوص في التفاصيل حول تاريخ الإصدار ووقت الحلقة 7 في الموسم 2 من Entertainment District arc of Demon Slayer، دعنا نلقي نظرة سريعة.

في الحلقة الأخيرة من Demon Slayer، رأينا القتال يستمر بين Daki وTanjiro. كان لمعركتهم بعض متواليات القتال المذهلة في Demon Slayer حتى الآن، والتي نأمل أن تستمر في الموسم الثاني من Demon Slayer، الحلقة 7 أيضًا.

في الحلقة الأخيرة، تمكنا من رؤية المزيد من Tanjiro باستخدام تقنية Sun التنفس. ومع ذلك، فقد استمر الشاب القاتل الشيطاني لفترة طويلة فقط في الحفاظ على الشكل ورفع جسده المصاب.

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 7

عندما كان تانجيرو على وشك توجيه الضربة الأخيرة لقطع رأس داكي، انهار الشاب قاتل الشيطان؛ بعد أن استخدم تقنية تنفس الشمس إلى أقصى حدود جسده، انهار. وذلك عندما رأينا Nezuko يخوض المعركة لإنقاذ شقيقه. ركلت رأس داكي عن جسدها ووقفت بينهما بهالة من التهديد.

بينما قطعت داكي جسد نيزوكو إلى النصف بعد تجديد رأسها، كان ذلك بعد نهوض نيزوكو وشفاء نفسها، رأينا شكلها الشيطاني الجديد. لقد صدمت داكي والمشاهدين كيف استطاعت نيزوكو تجديد جسدها بسرعة شيطان من الرتب العليا. بالنظر إلى حقيقة أن نيزوكو لم يستهلك إنسانًا أبدًا.

يُطلق على شكل شيطان نيزوكو الجديد أيضًا اسم “شكلها المستيقظ”، حيث نمت قرنًا أبيض قصيرًا ونمط كرمة أحمر أخضر في جميع أنحاء جسدها. علاوة على ذلك، فإن هالتها المهددة في شكل الصحوة أخافت داكي أيضًا.

مسلسل Demon Slayer الموسم الثاني الحلقة 7 من Entertainment District ستصدر يوم الأحد 16 يناير 2022. الحلقة بعنوان “التجلي” وسنشاهد بالتأكيد المزيد من القتال بين داكي ونزوكو في شكلها المستيقظ.

يمكن للمعجبين مشاهدة أحدث الحلقة على منصات البث عبر الإنترنت مثل Netflix وCrunchyroll وFunimation.

بالنسبة إلى وقت الإصدار، ستأتي الحلقة 7 من الموسم 2 Demon Slayer حول هذه المواعيد على مستوى العالم: توقيت المحيط الهادئ: 8 صباحًا، التوقيت المركزي: 10 صباحًا، التوقيت الشرقي: 11 ص، التوقيت البريطاني: 4 مساءً، التوقيت الأوروبي: 5 مساءً، التوقيت الهندي: 9:30 مساءً، التوقيت الأسترالي: 2 صباحًا.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى