التخطي إلى المحتوى
مشاهدة ارطغرل 122 الجزء الخامس الحلقة الاولى

اليمن الغد : متابعات

مشاهدة إعلان قبل بداية متابعة الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل الحلقة 122 من الجزء الخامس من المسلسل التركي ارطغرل 122 متابعة مثيرة.

مسلسل قيامة أرطغرل يعتبر من أنجح الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا في جميع أنحاء الوطن العربي والكثير من الدول الأوربية مثل روسيا والمجر، هذا المسلسل التاريخي الكبير الذي استطاع أن يجذب جميع أنظار المشاهدين في الكثير من دول العالم استطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية للغاية وغير متوقعة بالمرة.

وذلك بسبب ضخامة الانتاج وروعة الأداء من قبل الممثلين الذين يقومون بالتمثيل في هذا العمل الدرامي التاريخي الكبير منقطع النظير، وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا عرب فور نيوز متابعة حصرية وشاملة لجميع أحداث هذا المسلسل في الجزء الخامس منه، كما سنقدم لكم تردد القنوات الفضائية التي ستقوم بعرضه أسبوعيا.

قيامة ارطغرل الجزء الخامس

قيامة أرطغرل الجزء الخامس

بدأ عرض مسلسل قيامة أرطغرل في بداية عام 2014 وقد تم عرض أربع أجزاء من هذا العمل الدرامي الكبير وقد حققت جميع أجزاء هذا المسلسل نجاحا كبيرا في الدول العربية ودول جنوب شرق أسيا، ويتناول هذا العمل التاريخي حياة الغازي الكبير أرطغرل الذي قاوم التتار وعمل على حماية الدين الإسلامي والمسلمين في تركيا، هذا وقد أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن قرب بث وعرض الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل وأعلنت الشركة أن الجزي الخامس سوف يتناول حياة عثمان أرطغرل ابن القائد العظيم أرطغرل، وسوف يتم عرض الحلقة 122 بداية الجزء الخامس يوم الأربعاء القادم الموافق 7-11-2018.

مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من قيامة أرطغرل قد تتضمن العديد من المواقف المثيرة والمؤثرة في سياق دراما المسلسل، من أهم تلك الأحداث إسلام أريس عدو أرطغرل والذي أصبح أفضل أصدقائه، وأيضا خيانة ماريا الغير متوقعه، وكذلك المؤامرات التى واجهها أرطغرل داخل قبيلته سواء من بهادير وابنه أو خارجها داخل قصر السلطان علاء الدين.

تردد قناة TRT 1 التركية الجديد 2018

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة أرطغرل عن انتهاء تصوير الحلقة رقم 122 من المسلسل والتي سيتم عرضها الأربعاء القادم، ومنذ أن قامت الشركة بالإعلان عن موعد عرض الحلقة وهناك عمليات واسعة من جميع متابعي ومحبي هذا العمل الدرامي الكبير عن القنوات الفضائية التي ستقوم بعرضه، وقد أعلنت قناة تي آر تي التركية الفضائية عرضها لجميع حلقات مسلسل أرطغرل الجزء الخامس في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر الترددات التالية.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصويب
تركسات Turksat 42°E 11042 عمودي 8400 5/6
إيتويلسات Eutelsat 7°E 10928 عمودي 3000 5/6

كما أعلنت مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية عرضها لجميع حلقات الجزء الخامس من مسلسل قيام أرطغرل معادة بعد عرضها على قناة تي آر تي التركية وهذه القنوات هي:-

  • قناة اليرموك: تردد 11678 أفقى، معدل الترميز 27500 عمودي.
  • قناة الشرق: تردد 11137 / 12604 أفقي، معدل ترميز 27500 أفقي.
  • قناة دعوة: تردد 10727 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى.
  • قناة وطن: تردد 11012 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى.

الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

يتزايد الشغف من جميع المشاهدين لمعرفة توقيت عرض الحلقة الأولى من الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل الذي طال انتظاره لمتابعة الموسم الجديد بما يحمله من تشويق وإثارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.