الفن

من هي مشاعل العجيل انستقرام سناب شات

خبيرة تجميل كويتية

مشاعل العجيل من النساء العاملات في مجال التجميل والمكياج في الخليج العربي والتي حضين بإهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك القنوات الفضائية الخليجية فمن هي مشاعل عجيل وماهي جنسيتها.

نتعرف اليوم حول احدى النساء الرائدات في مجال الجمال في الخليج العربي وهي مشاعل عجيل والتي إشتهرت بشكل كبير من خلال لقاءات عبر القنوات التلفزيونية وكذلك من خلال نشرها اعمالها في مجال المكياج من خلال حساباتها عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

من هي مشاعل العجيل

مشاعل العجيل هي مرأة خليجية من الجنسية الكويتية وتعمل خبيرة تجميل وتقدم العديد من النصائح وكذلك الطرق الخاصة في وضع المكياج عبر فيديوهات وصور عبر حساباتها.

وإشتهرت بشكل كبير في الأونة الأخيرة وذلك بعد ظهورها م خلال البرامج التلفزيونية ومن تلك القنوات قناة السيف والتي تقدم النصائح لكل مرأة وبنت تبحث على جمالها من خلال خبيرة التجميل.

مشاعل العجيل

مشاعل العجيل انستقرام

لاقت مشاعل عجل إهتمام ومتابعات بشكل كبير حيث وصل حسابها على الإنستقرام لأكثر من 400 الف متابع, ويتفاعل الكثيرون من المتابعين مع جميع منشوراتها التي تقدم فيديو وصور لطرق وضع المكياج سواء على الوجه بشكل كامل او على العينين.

يمكن متابعة: صور سارة الودعاني

وظهرت العديد من النساء والشابات في الخليج العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات وكذلك انستقرام في تقديم العديد من المهارات والنصائح في المياج والتجميل.

وتبحث العديد من البنات والنساء عن بعض الطرق في عمل الميك اب على الوجه وكذلك خبراء تسريحات الشعر والقص وهو الامر الذي اتاحت تلك المواقع لكشف المواهب والخبرات.

وفاة مشاعل العجيل

وحول خبر حقيقة موت مشاعل عجيل فلا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر حسابات وهمية وكذلك عبر تطبيق الواتس اب, وما تم نشره لا صحة لها.

هذا وكانت قد تحدثت عن وفاة طفل من خلال لقاء لها على قناة ع السيف وهي قناة كويتية تهتم بالشأن الكويتي والمرأة الكويتي والحياة في الكويت.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى