عربي ودولي

فيديو : مشاجرة جامعة جرش في الأردن اليوم وتدخل أمني

Advertisement

مشاجرة جامعة جرش اليوم إثر خلافات طلابية أدت إلى إندلاع مشاجرة عنيفة بين العديد من الطلاب داخل الحرم الجامعي مما اضطر إلى حضور قوات امنية إلى المكان.

فيديو يظهر مشاجرة بعض الطلاب داخل الحرم الجامعي في الأردن في جامعة جرش وذلك وفقاً لبعض التقارير أن سببها هو خلافات طلابية بين الطلاب أدت إلى اندلاع المشاجرة والتشابك بالأيدي والأرجل.

وتم التدخل الأمني في الجامعه وفض الشباك بين الطلاب وإيداع الطلاب إلى التحقيق الجامعي, وهو ماجعل الجامعة تقرر بعقوبات صارمة للطلاب المتورطين في حادثة جامعة جرش اليوم.

حيث تناقلت الأخبار أن إدارة الجامعة قررت فصل 30 طالباً شاركوا في المشاجرة التي وقعت في محيط الجامعة, ولم تورد أخبار حول الإصابات في المشاجرة.

وشارك العديد من النشطاء فيديو يظهر المشاجرة من خلال بعض الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك الفيس بوك وهو ماتم تداولة من قبل بعض المواقع الإخبارية.

هذا وكانت هناك حادثة اخرى وهو تصوير فيديو جامعة جرش لشاب وبنت يقومان بعملية الرذيلة في محيط الجامعة والذي تم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الأمن وتحذير مطلق من تداول ذلك الفيديو من خلال المواقع والحسابات.

زر الذهاب إلى الأعلى