مسلسل غربة البن الجزء الثاني 2 من مسلسلات رمضان 2020 اليمنية

Advertisement

مسلسل غربة البن الموسم الثاني من مسلسلات شهر رمضان المبارك 2020 اليمنية والتي سوف يتم بثها كما هو متوقع من خلال قناة يمن شباب وهي القناة التي بدأت في رعاية مسلسلات رمضان الخاصة بشركة الوافي.

بدء تصوير مسلسل غربة البن في النسخة الثانية من المسلسل وذلك في بعض البلدان العربية والأجنبية حيث قالت مصادر مطلعة لليمن الغد بأن شركة الوافي قد بدأت التصوير للمسلسل في الهند وسوف تكون هناك العديد من المفاجآت خلال هذا الموسم من المسلسل.

مقالات ذات صلة

وينتظر العديد من المتابعين المسلسل بفارغ الصبر لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل غربة البن خلال العام الماضي 2019 والذي يعتبر من اقوى وافضل المسلسلات الرمضانية الموسمية في اليمن.

غربة البن
غربة البن

ويعتبر الفنان اليمني الكوميدي صلاح الوافي هو رئيس ادارة شركة الوافي للإنتاج التلفزيوني والذي تمكن من الاستحواذ على افضل المسلسلات الدرامية اليمنية بالتعاون مع الأصدقاء من الفنانين الرائعين.

ولاقى مسلسل غربة البن في الجزء الأول العديد من الإهتمام والمشاهدة وشارك في التمثيل الفنان صلاح الوافي والفنان محمد قحطان  والفنان حسين الجماعي والفنانة شروق وكذلك الفنانة سالي حماده والوجه الجديد في عالم التمثيل عمار العزكي والعديد من الفنانين الكبار الأخرين.

وسوف نوافيكم من خلال اليمن الغد بالتغطية للمسلسل الرمضاني خلال هذا العام من مسلسل غربة البن 2 في الجزء الثاني والذي سوف يتم عرضه من خلال قناة يمن شباب الفضائية والتي تعتبر القناة الأولى الى جانب قناة السعيدة اليمنية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى