?> مسلسل طريق المدينة من مسلسلات رمضان اليمنية على قناة يمن شباب 2022

مسلسل طريق المدينة من مسلسلات رمضان اليمنية على قناة يمن شباب 2022

الأهلي يحقق الفوز في الشوط الأول يلعادة النصر في الشوط الثاني لتخرج مباراة اليوم من مباراة النصر والأهلي بالتعادل 1:1

فريق التحريرتعديل 23 مارس 2022123 views مشاهدةآخر تحديث :
طريق المدينة

الإعلان عن مشاهدة حلقات مسلسل طريق المدينة من مسلسلات رمضان اليمنية على قناة يمن شباب 2022 خلال هذا العام , وسوف نتعرف من خلال موقع اليمن الغد متى تم إنتاج مسلسل طريق المدنية وما هو سبب توقف مسلسل طريق المدينة.

مسلسل طريق المدينة

حلقات طريق المدينة هو قالب جديد على الدراما اليمنية مع نخبة من صناع الدراما والسينما في سوريا والاردن واليمن تسير أحداثها التي تخطف الانفاس في الحاضر بموازاة الاحداث التاريخية في مزيج فريد من التشويق والإثارة.

المسلسل من بطولة كل من ﺇﺧﺮاﺝ: كنان إسكندراني (مخرج)ﺗﺄﻟﻴﻒ: مروان قاووق (قصة وسيناريو وحوار)طاقم العمل: أماني الذماري فتحية إبراهيم ذكرى أحمد علي نجيبة عبدالله رولا الأبيض رشا فياض .

مسلسل طريق المدينة من مسلسلات رمضان اليمنية على قناة يمن شباب 2022 3

موعد مشاهدة حلقات طريق المدينة

سوف يتمكن المشاهد اليمني في الداخل والخارج من مشاهدة مجريات مسلسل طريق المدينة الرمضاني مساء كل يوم من ليالي شهر رمضان المبارك 2022 الموافق هحرية 1443.

وتتسابق العديد من القنوات اليمنية في بث المسلسلات والبرامج التلفزيونية والتي يتم بثها من خلال القنوات المحلية في الداخل والخارج كما هو في قناة يمن شباب وقنوات اخرى يمنية.

https://www.facebook.com/watch/?v=632353720232398

سنة إنتاج مسلسل طريق المدينة و سبب توقف المسلسل

المسلسل ليس بالجديد موليس من إنتاج هذا  العام كما هو مروج له من قبل قناة يمن شباب حول عرضها لمسلسل رمضاني للسنة 2022, حيث أن المسلسل تم إنتاجه قبل سنوات وتوقف بسبب الحرب على اليمن.

حيث أن المسلسل تم إنتاجه سنة 2014 وذلك قبل قيام عاصمة الحزم على اليمن سنة 2015, وكانت القناة قد بثة حلقة واحده من المسلسل قبل ان يتم إيقافه بسبب الإنتقادات بسبب التحريفات في المسلسل.

مشاهدة حلقة اليوم من طريق المدينة

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة