مسلسل خلف الشمس الحلقة 1 الأولى من مسلسلات رمضان قناة السعيدة

نخبة من الفنانين اليمنيين

مسلسل خلف الشمس الحلقة 1 الأولى من مسلسلات رمضان قناة السعيدة خلال اول ايام شهر رمضان المبارك حيث سنتعرف على معلومات وملخص من مسلسل خلف الشمس المسلسل اليمني الجديد.

عمل فني جديد وتطورات فنية رائعه من قبل شركات الإنتاج وكذلك الفنانين والممثلين في العمل الجديد خلف الشمس والذي يجمع العديد من الفنانين  الموهوبين والكوميديين في عمل درامي جديد خلف الشمس.

يمكن مشاهدة: مسلسل خلف الشمس

مسلسل خلف الشمس الحلقة 1

متابعي اليمن الغد يسعدنا ان نضع لكم مشاهدة الحلقة الأولى من حلقة خلف الشمس بطولة الفنان الشاب عبدالله يحيى ابراهيم واخرون في العمل الجديد والذي سيكون من المسلسلات التي لها اقبال كبير من قبل المشاهدين.

مسلسل اخر: مسلسل كابتشينو الحلقة 1

ونحن هنا سوف نتعرف على ملخص حول المسلسل وكذلك نعرض لكم مشاهدة الحلقة على الإنترنت عبر رابط اليوتيوب بعد عرض المسلسل على القناة بساعات قليلة.

موعد عرض مسلسل خلف الشمس

حول موعد عرض الحلقة الأولى من خلف الشمس سيكون تقريباً بعد صلاة المغرب ويتم عرض المسلسل مع مسلسلات اخرى على القنوات الأخرى كما هو في حال كابتشينو وغيرها من المسلسلات اليمنية الأخرى في العديد من القنوات اليمنية.

كما سوف نضع لكم الرابط المباشر للمشاهدة بشكل مباشر وبدون اي تقطعات او فواصل والرابط هو خاص بقناة السعيدة ويمنع تداول الفيديو والمسلسل من قبل قنوات اليوتيوب الأخرى.

Exit mobile version