الفن

موعد مشاهدة مسلسل تكتيك من مسلسلات رمضان 2022 على قناة المسيرة اليمنية

موعد مشاهدة مسلسل تكتيك من مسلسلات رمضان 2022 على قناة المسيرة اليمنية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام من مسلسلات رمضان اليمنية 2022 في عمل مميز واحداث مميزة كما ظهر في البوستر الرسمي والإعلان الرسمي للمسلسل.

مسلسل تكتيك

مسلسل تكتيك من المسلسلات اليمنية التي تنافس في سلسلة المسلسلات الرمضانية التي تنافس القنوات المحلية كما هون في قناة المسيرة وقناة اليمن وسبأ في عرض مسلسل تكتيك بشكل حصري خلال شهر رمضان.

يشارك في مسلسل تكتيك العديد من الفنانين اليمنيين المميزة والكوميديين في عمل مختلف عن المسلسلات السابقة التي عملوا عليها وأحداث مثيرة ترونها خلال شهر رمضان 2022.

موعد مشاهدة حلقات تكتيك

يمكن مشاهدة حلقات تكتيك خلال ليالي شهر رمضان المبارك على قناة المسيرة اليمنية وذلك بعد صلاة المغرب بتوقيت صنعاء للسنة الميلادية 2022 , وكذلك سوف يتم بث الحلقات على قناة سبأ واليمن.

 

وهناك احداث كثيرة سوف ترونها خلال مشاهدة حلقات تكتيك بداية من الحلقة الأولى 1 من مسلسل تكتيك في شهر رمضان المبارك 1 رمضان 1443.

مسلسل تكتيك الحلقة 1 الاولى

مجريات تعريفية من مجريات الحلقة الاولى من المسلسل اليومي الرمضاني وبداية التعرف على شخصيات المسلسل ومسار المسلسل الذي سوف نجد الاحداث وتطورها خلال الأيام المقبلة.

مسلسل تكتيك الحلقة 6 السادسة

حلقة اليوم ومفاجأة جديده وأحداث جديده حول المسلسل اليمني الذي يتم عرضه من خلال قناة المسيرة وعبر قناة العرض الأول على اليوتيوب تشاهدون مجريات حلقة اليوم .

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى