مسلسل البرنس من مسلسلات رمضان 2020 وسبب اعتذار بعض الفنانين

51

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

من المتوقع ان يتم عرض مسلسل البرنس خلال شهر رمضان المبارك 2020 لهذا العام وهي من بطولة الفنان المصري محمد رمضان التي تكون له البطولة في المسلسل.

يتجهز الفنان المصري للتصوير لمسلسله الرمضاني الجديد والذي اثار عدة مشاكل فنية بسبب الفيديوهات لأغنية منها أسد الغابة ومنها الملك ومنها نمبر ون وغيرها من الأغاني التي تظهره في الوسط الفني بأنه الأصعب في المجال.

المسلسل الجديد الخاص بـ محمد رمضان هو مسلسل البرنس ويشاركه العديد من الفنانين وهو من إخراج محمد سامي والذي يعمل مع محمد رمضان في اخراج اعماله الفنية والمسلسلات الرمضانية.

مسلسل البرنس من مسلسلات رمضان 2020 وسبب اعتذار بعض الفنانين

وحول اعتذار بعض الفنانين من المسلسل وذلك بعد قراءة النص وكذلك بعد التعرف بأن المسلسل يخص الفنان محمد رمضان اعتذر البعض كما تحدثت بعض الصفحات بذلك.

وأوضح المخرج محمد سامي بأن سبب اعتذار الفنانين من المشاركة في العمل لا يخص محمد سامي او يخص الفنان محمد رمضان وإنما إعتذر البعض لأسباب خاصة بهم وليس لهم اي علاقة بهم.

المسلسل من بطولة محمد رمضان ويشارك في المسلسل كل من وجينا وإدوارد ونور ورحاب الجمل, ومن المتوقع أن يبدأ في التصوير في الشهر القادم.

البرنس” من بطولة: روجينا، وأحمد زاهر، وإدوارد، وأحمد وفيق، ورحاب الجمل، ونور، وصفاء الطوخي، ومحد علاء، وأحمد داش، وعبدالعزيز مخيون، وبدرية طلبة، وريم سامي.

وتدور أحداث المسلسل، عن محمد رمضان الذي يظهر بدور يتيم ويفقد والدته، ويدخل في صراع مع أشقائه بالمسلسل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More