التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعة خاصة

استعدادات كبيرة من قبل شركات الإنتاج في اليمن لإنتاج المسلسلات والبرامج التلفزيونية الرمضانية خلال موسم شهر رمضان المبارك 1440 لهذا العام, وهناك اخبار تتحدث عن قيام بعض الشركات في بدء الإنتاج لتلك المسلسلات.

نشرت بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية أخبار تتحدث عن تجهيزات لبدء التصوير للمسلسلات الرمضانية اليمنية عن طريق عرضها على بعض القنوات الفضائية اليمنية والتي لم يتم تحديدها بعد, وقالت تلك المواقع بأن مسلسلات رمضان اليمنية لهذا العام سوف تكون كثيرة ومتنوعة.

وكان هناك الفنان اليمني نبيل الأنسي المعروف والمشهور بإسم “زنبقة” قد تحدث في احدى بثه المباشر عبر حسابه على الإنستقرام بأن هناك تجهيزات للمسلسل اليمني الرمضاني خلال هذا العام 2019 بمشاركة الكوميدي اليمني محمد قحطان وكذلك والفنانة الرائعة اماني الذماري في المسلسل.

مسلسلات رمضان 2019 اليمنية استعدادات

كما ان هناك توقعات بتواجد الطفلة اليمنية جنى التي اشتهرت بشكل كبير عبر صفحات السناب شات وكذلك الإنستقرام, وسوف تشارك في المسلسل والذي يعتقد بأن اسمه حب العزيز كما تحدث الفنان نبيل الآنسي في البث المباشر.

كما تقوم شركة الوافي ايضاً بتصوير احدى المسلسلات الرمضانية وذلك مع نخبة من الفنانين اليمنيين وبعد نجاح المسلسل الرمضاني الدلال في موسم رمضان السابق 2018, يطمح الوافي في اكتساح الفن اليمني والتمكن من نشر اقوى المسلسلات الرمضانية لهذا العام بالتعاقد مع قناة يمن شباب.