الفن

مريم حسين تهدي أصالة نصري مقطع بسبب طلاقها

فيديو عبر سناب شات مريم حسين تهدية للفنانة السورية أصالة نصري وقالت مريم حسين بأن الفيديو والمقطع الصغير إهداء إلى اصالة نصري بسبب طلاقها وهو الذي اثار استياء العديد من الرواد.

قال العديد من النشطاء بأن الفنانة مريم حسين ان الفيديو الذي يظهر هو سخرية من طلاق زميلتها الفنانة اصالة نصري وهو الشيء الغير محبب وغير لائق من فنانة تشمت في زميلتها بهذه الطريقة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو التي نشرته مريم حسين ووصفوه بالسخرية من أصالة، وانهالت عليها تعليقات تنتقد تصرفها غير اللائق، حيث قال آخرون إن تصرفها غير موفق إطلاًقا ولا يدل على تعاطف إنما هو مجرد إثارة للجدل لا أكثر. وجاء في التعليقات: “نشكر مريم حسين على مساعدتها الرهيبة لأصالة، وسمعت أخبار تقول أن اصالة بعد هالمقطع صاحت من الضحك”.
مريم حسين تهدي أصالة نصري مقطع بسبب طلاقها
الفنانة مريم حسين
وجاء في تعليق آخر: “ماله داعي هالحركات، أحس بس تبي تسوي شي يلفت الناس وخلاص”، وعلق آخر بالقول: “فاهمة غلط ترا مو تصوير مسلسل صراحة الواحد مايدري اش يقول تفشل تفشل”.

وتحرص مريم حسين دائمًا على إثارة الجدل بين الحين والآخر، وكان آخرها ظهور الفنانة المغربية ببطن ممتلئة كأنها حامل ليتضح بعد ذلك أنه مجرد مقلب مصور.
ويذكر أن مريم حسين قد انفصلت عن زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل منذ 3 سنوات بعد أن أكد أن سبب ارتباطه بها يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته، الأمر الذي أثار حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت مريم حسين عن خلافاتهما والتي أدت إلى انفصالهما، حيث أكدت أن لجوء فيصل لمواقع التواصل الاجتماعي للتحدث عن خلافاتهما، بدلًا من حلها داخل المنزل، هو ما أدى لتفاقم الخلافات والوصول للطلاق.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى