الفن

مرض الفنانة مديحة حمدي بعد إصابتها بفيروس كورونا حقيقة وفاة مديحة حمدي

يبحث الجمهور حاليًا عن التطورات في الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدي بعد إصابتها بفيروس كورونا ، حيث يستيقظ الجمهور كل يوم على خبر إصابة أحد فنانيهم المفضلين بفيروس كورونا الجديد ، ومنهم من يذهب ضحية للوباء ، الأمر الذي يدفع الجمهور إلى القلق على الفنانين ونسعى دائما للاطمئنان على صحتهم والبحث عن أخبارهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، لذلك نحن من خلال هذا التقرير نستعرض تفاصيل التطورات في صحة الفنانة مديحة حمدي بعد إصابتها. فيروس كورونا.

الفنانة مديحة حمدي
الفنانة مديحة حمدي

الحالة الصحية لمديحة حمدي بعد إصابتها بأوميكرون

تدهورت حالة الفنانة المصرية القديرة مديحة حمدي إلى الأسوأ بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد أوميكرون.

وكتبت إحدى أقاربها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة:

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة سميرة احمد

“أمي الثانية ، كما كنت أقول لك يا حبيبي الفنانة القديرة مديحة حمدي ، الله يشفيك ويشفيك ويطمئننا جميعاً ، وأريد أن أخبرك أنني اشتقت إليك جدياً. “

وأعلن المخرج عمر عبد العزيز الشفاء العاجل لها عبر حسابه الشخصي ، قائلا: “شفاها الله ، وصالحها”.

الفنانة مديحة حمدي
الفنانة مديحة حمدي

فنانون مصابين بفيروس كورونا

وفي سياق متصل ، أفادت كاتبة السيناريو إنجي علاء ، زوجة الفنان يوسف الشريف ، بإصابتها بفيروس كورونا ، مؤكدة أن الأمر أصبح صعبًا ، على حد وصفها ، وطالبت الجميع باتباع كافة الإجراءات الاحترازية ، وللحفاظ على المسافة. بالإضافة إلى إصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وإنجي علاء ، سيكون عدد المصابين والفنانين والمشاهير مع بداية شهر يناير الجاري قرابة عشرين شخصية شهيرة وعلى رأسهم المخرج علي بدرخان والفنان أحمد حاتم والفنانة نجلاء بدر. يتفق الأطباء أيضًا على أن تلقي جرعات اللقاح لا يمنع العدوى تمامًا ، ولكنه يزيد من فرصة الشفاء والشفاء ويقلل بشكل كبير من خطر الوفاة ، ويوصون بالحصول على جرعات منشطة بشكل سريع.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى