الفن

حقيقة وفاة بسمة وهبه ماهو مرضها وكم عمر الإعلامية بسمة وهبة

تم نقلها إلى المستشفى

حقيقة وفاة بسمة وهبه ماهو مرضها وكم عمر الإعلامية بسمة وهبة وهي من الإعلاميات المعروفة ولها العديد من البرامج التلفزيونية بدايتها على قناة اقرأ ومن ثم الإعتزال والرجوع والإنتقال إلى محطات اخرى.

بسمة وهبة عبر انستقرام تشارك متابعيها بأخر المنشورات والصور الخاصة بها والأحداث وايضاً من خلال حسابها على تويتر, وكانت قد عانت من وعكة صحية يوم امس ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

من هي بسمة وهبة ويكيبيديا

بسمة وهبة، إعلامية مصرية. قدمت برامج على قناة اقرأ، ثم اعتزلت لفترة، وعادت مرة أخرى ولكن دون حجاب. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 22 يونيو 1972 (العمر 49 سنة)، الإسكندرية، مصر اسم الولادة: بسمة وهبة سيد الزوج: علاء عابد (متزوج 2010–2014)، أسامة السيد (متزوج ?–2010) الابناء: عبدالرحمن أسامة السيد، عبدالعزيز أسامة السيد.

مرض بسمة وهبة

نقلت الإعلامية #بسمة_وهبة إلى الرعاية المركزة، بعد اشتباه الفريق الطبي المعالج بوجود بوادر ذبحة صدرية، وستخضع بسمة للمزيد من الفحوصات لمعرفة السبب الحقيقي وراء تعرضها بالأمس لهبوط حاد في الدورة الدموية وحالة اغماء اثناء تقديم برنامجها “90 دقيقة”.

بسمة تم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد فور تعرضها لحالة اغماء مساء أمس، وتم تشخيص حالتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وخضعت اليوم لفحوصات على القلب رأي فريقها الطبي المعالج إنها تشير إلى احتمال تعرضها لذبحة صدرية.

وطلب أدمن الصفحة الرسمية لبسمة وهبة على الفيس بوك تكثيف الدعاء لها قائلا: بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة

يذكر أن #بسمة_وهبة تعرضت لأزمة صحية طارئة أثناء البث المباشر لبرنامجها ” 90 دقيقة” استلزمت نقلها بصورة عاجلة إلى المستشفى للخضوع لإسعافات طبية سريعة لإنقاذ حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى