رياضة

سبب وفاة مخلد الرقادي من هو اللاعب العُماني ويكيبيديا

في خبر محزن ومشاهدة محزنة وفاة لاعب عُماني اثناء الإحماء في الملعب وتساءل الكثيرون حول ما هو سبب وفاة مخلد الرقادي من هو اللاعب العُماني  الذي توفى اليوم ونعاه الكثيرون من الرواد وزملاءه اللاعبين

مشهد مفزع ومخيف في وفاة اللاعب العُماني من سلطنة عمان مخلد الرقادي والذي توفى إثر تأديته التمارين الإحمائية قبل المباراة, ولاقى خبر موت اللاعب صدمة الحاضرين وحزن محبيه ومتابعيه.

مخلد الرقادي, كم عمر مخلد الرقادي, زوجة مخلد الرقادي, من هو مخلد الرقادي,.

 

من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا

مخلد الرقادي (1992 – 22 ديسمبر 2021) لاعب كرة قدم عماني سابق، لعب في مركز الدفاع لنادي مسقط وسبق له اللعب في نادي فنجاء ونادي صور في دوري المحترفين العماني، وكان لاعبًا في منتخب عمان لكرة القدم.

وهو من مواليد 1992 عام, وتوفى اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 اثناء تأديته الإحماء قبل بداية المباراة بدقائق .

وسقط اللاعب مخلد الرقادي على أرض الملعب من ثم نقله إلى المستشفى مباشرة. وبحسب اتقارير الطبية فإن الرقادي تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية ما أدى لإصابته بجلطة قلبية تسببت بوفاته على الفور. الأمر الذي دعا لتوقف المباراة بعد نبأ وفاة اللاعب.

سبب وفاة مخلد الرقادي

توفي يوم الأربعاء 18 جمادى الأولى 1443 هجريًّا، الموافق 22 ديسمبر 2021 ميلاديًّا عن عمر ناهز 29 عامًا، بسبب أزمة قلبية تعرض لها أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق مباراة نادي مسقط مع نادي السويق في دوري عمانتل للمحترفين على أرضية ملعب السيب نُقل على إثرها إلى المستشفى إلى أنه توفي فيه، وبحسب التقارير الطبية فإن الوفاة بسبب «هبوط حاد في الدورة الدمويّة أدى إلى نوبة قلبية».

وسارع العمانيون إلى نعي لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي بعد الإعلان عن وفاته، وغرد الاعلامي الرياضي خميس البلوشي: “إنا لله وإنا إليه راجعون، مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط في ذمة الله، سقط أثناء الإحماء في مباراة فريقه مسقط أمام السويق، تم نقله للمستشفى لكن روحه فاضت لبارئها. خالص التعازي لأسرته وأحبابه والوسط الرياضي”.

وكتب المذيع الرياضي أحمد الحارثي: “تعازينا للأسرة الكروية العمانية ولجميع منتسبي نادي مسقط بوفاة اللاعب مخلد الرقادي. الذي وافاه الأجل بعد أن تم نقله إلى المستشفى اثر سقوطه في ارضية الملعب اثناء عملية الاحماء قبل انطلاقة مباراة فريقه أمام نادي السويق. رحم الله الفقيد وغفر له وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى