وفاة اللواء محيا العتيبي من هو

48

وفاة اللواء محيا العتيبي اليوم الخميس 24 يونيو 2021 في جازان السعودية وجاء ذلك وفقاً لما تم نقله من قبل الأخبار المحلية السعودية صباح اليوم الخميس.

نعى عدد من المغردين اللواء المتقاعد “العتيبي”، مستذكرين مواقفه البطولية في الحد الجنوبي فترة قيادته لحرس الحدود، قبل تقاعده منذ عامين.

من هو محيا العتيبي

هو محيا بن عطا الله العتيبي وهو برتبة لواء وشارك في العديد من المعارك كما تم ذكره من قبل صحيفة سبق السعودية, ونعى الكثير من رجال الداخلية في وفاة المتقاعد اللواء محيا العتيبي.

ونشر العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي تغريدات فيها من الحزن وذكر لمناقبه واخلاقة الذي كان يتحلى بها, ومن تلك التغريدات نذكر لكم عبر اليمن الغد .

شاهد ايضاً: من هو نزار بنات

انتقل الي رحمة الله اليوم سعادة اللواء متقاعد محيا بن عطا الله العتيبي عظم الله اجر اخونا وحبيبنا الغالي الملازم اول مشعل محيا واخوانه مات ابا مقرن ولكن افعاله وعلومه الغانمه حيه لاتموت منقوشه بمداد من ذهب مات القائد ولكن لن يموت اسمه الغالي لكل من عرفه وعمل معاه عليك رحمة الله.

كما نشر مشاري الهجلة عبر حسابه ايضاً تعزية في وفاة محيا العتيبي بالقول :

انتقل الى رحمة الله صباح هذا اليوم اللواء / محيا عطاالله المورقي العتيبي .. قائد حرس الحدود بجازان سابقاً اسأل الله العظيم ان يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

سبب وفاة محيا العتيبي

وحول سبب وفاة اللواء محيا العتيبي لم يتم الحديث عن السبب وعلى مايظهر ان  الوفاة كانت بسبب مرض الم به منذ فتره, وتوفى صباح اليوم الخميس 24-6-2021 في المملكة العربية السعودية جازان.

وسيتم تشييع جنازة محيا العتيبي اليوم الخميس بتواجد عائلته ومحبيه.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More