أخبار محلية

حقيقة مقتل محمد ناصر العاطفي من هو

تناقلت بعض الصفحات ومواقع الأخبار اليمنية المحلية خبر يتحدث عن وفاة محمد ناصر العاطفي أحد القيادات لأنصار الله في العاصمة اليمنية صنعاء بعد تعرضه لغارة جويه توفى على إثرها في إحدى المواقع في العاصمة اليمنية صنعاء.

قالت بعض صفحات الشوشيال ميديا عن وفات وزير الدفاع محمد ناصر العاطفي بـ سبب تأثرة بالجروح جراء الإستهداف من قبل طائرات التحالف العربي على العاصمة اليمنية صنعاء, هذا وقد تم الإعلان عن وفاة حسن ايرلو بسبب فيروس كورونا.

من هو محمد ناصر العاطفي

محمد ناصر أحمد العاطفي (1969 – ) عسكري يمني ولد في قرية بني عاطف – قبيلة حضر – مديرية جحانة خولان الطيال محافظة صنعاء ، قائد مجموعة ألوية الصواريخ في اليم, وهو وزير الدفاع اليمني في صنعاء الى 2021.

خريج الكلية الحربية /مساعد الكلية الحربية الدفعة الرابعة والعشرون 1986 / 1987م وقائد العرض العسكري للكليات والمعاهد والمدارس العسكرية والأمنية للعيد الفضي لثورة 26 سبتمبر 1987م .

محمد ناصر العاطفي
محمد العاطفي

حقيقة اللواء الركن محمد العاطفي

لم يتم الحديث حول صحة الأخبار التي تم تداولها عبر بعض صفحات التواصل الإجتماعية الغير رسمية حول تعرض وزير الدفاع محمد العاطفي لغارة جوية من قبل قوات التحالف العربي, وأشارة تلك الأخبار عن تعرضه إلى جانب السفير الإيراني في صنعاء حسن إيرلو.

هذا وشهدة العاصمة اليمنية صنعاء خلال الأيام الماضية عدة غارات جوية, وله العديد من الشهادات ماجستير علوم عسكرية بتقدير ممتاز والترتيب الأول. بكالوريوس علوم عسكرية بتقدير ممتاز والترتيب الأول. شهادة قادة كتائب بتقدير ممتاز والترتيب الأول . شهادة قادة بطاريات بتقدير ممتاز والترتيب الأول.

تحديث اليوم 22 ديسمبر 2021

هذا وقبل يومين كان قد افتتح المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بصنعاء، معرض الشهداء القادة، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ.

وقرأ المشاط ومعه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي ورئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن عبد الله الحاكم، الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى