محمد صلاح لا يضمن استمراريته في ليفربول

محمد صلاح لا يضمن استمراريته في ليفربول

وأوضح لاعب نادي ليفربول محمد صلاح المصري لكولومبيا “لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث. لنرى ما سيحدث. أريد فقط أن أستمتع اليوم واللحظة. أنا سعيد لأننا فزنا بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز” . FM “، تشكك في استمراريتها في مربع” الشبكة “. صلاح هو بلا شك واحد من أفضل اللاعبين في العالم وستكون العديد من الفرق في حالة تأهب بعد هذه التصريحات.

الملك المصري محمد صلاح غير متأكد ما إذا كان سيبقى في ليفربول

على أي حال ، لم يرغب اللاعب في الحديث عنها ، ولكن ما يعنيه أن يكتب صفحة ذهبية في تاريخ ليفربول. وقال لبي بي سي “إنه لأمر رائع ، شعور رائع بالفوز بالدوري الممتاز مع ليفربول بعد 30 عاما. علينا أن نستمر في الجوع للموسم المقبل لأنه سيكون أكثر صعوبة من هذا”.

حتى أنه كان جائعًا في البطولات القادمة. “بصراحة ، أعتقد أنه يمكننا الفوز بكأس آخر وأخرى. آمل أن نتمكن من القيام بذلك. هذا هو هدفنا. لا أعرف لماذا لا نستطيع القيام بذلك. إنه وحده في رؤوسنا. أعتقد أنه إذا تم الحفاظ على هذا الجوع ونقاتل مع كل ما لدينا ، فسيكون ممكن ، “وأوضح الأفريقي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More