عربي ودولي

سبب وفاة محمد الحموري الفقية الخبير الدستوري والد طارق محمد الحموري

بعد معاناته مع المرض

سبب وفاة محمد الحموري الخبير الدستوري والد طارق محمد الحموري وكانت هناك حالة من التعازي والإعلان خلال الساعة الماضية من خلال المواقع الإخبارية الأردنية عبر صفحات تويتر فيس بوك وكذلك المواقع الإلكترونية.

من هو الدكتور محمد الحموري

زوج المرحومة الحاجة نجاح عودةالله الشناق، ووالد كل من الوزير السابق الدكتور طارق الحموري والدكتور قصي والدكتور غيث، والمحامية رغد زوجة المحامي يحيى زهير دحمان الحجازي، وشقيق المهندس إبراهيم وأحمد والمرحوم الدكتور محمود وأمين والمهندس خالد والعميد الدكتور سهل والمربية هند.

سبب وفاة محمد الحموري

توفى الدكتور محمد الحموري والخبير السياسي اليوم صباح يوم الثلاثاء الموافق 1/2/2022، وتوفى بعد معاناته مع المرض حيث تم الإعلان خلال الساعات الماضية من قبل عائلة الحموري عن وفاته.

جنازة محمد الحموري

سيدفن جثمانه الطاهر في تراب هذا البلد الذي وقع في حب مقبرة بيت راس / اربد بعد صلاة العصر في مسجد القرية القديمة يوم الثلاثاء 1/2/2022 ، وذلك نظرا للظروف الوبائية في البلاد. وحفاظا على السلامة العامة تقبل التعازي عبر منصات التواصل الاجتماعي والاتصال الهاتفي.

شاهد ايضاً: وفاة والد محمد العريفي

من هو طارق محمد الحموري ويكيبيديا

طارق محمد خليل الحموري (1975-) سياسي ووزير أردني ينحدر من مدينة إربد ، تحديدا منطقة بيت راس شغل منصب وزير الصناعة والتجارة والتموين في حكومة عمر الرزاز منذ 14 يونيو 2018 إلى سنة 2020.

حاصل على دكتوراه في القانون التجاري عام 2002 من “جامعة بريستول”، وماجستير في القانون التجاري عام 1998 من “جامعة إدنبرة” في المملكة المتحدة، وبكالوريس في القانون عام 1997 من “الجامعة الأردنية”، بالإضافة إلى شهادة دبلوم عام 2003 من “منظمة التجارة العالمية” و”صندوق النقد العربي” في دولة قطر. ويكيبيديا

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى